الرياضة الليبية

جماهير الاتحاد تحمل اتحاد الكرة المسئولية.. وتطالب بحقوق ناديها

أصدرت رابطة جماهير نادى الاتحاد، بيانا رسميا تحمل فيه، اتحاد الكرة المسئولية عما حدث بمباراة الفريق الأول بالنادى أمام الأهلى طرابلس فى نصف نهائى الكأس، وطالبت الجماهير، القائمين على اللعبة بالبلاد، بحقوق الزعيم ووضع حد للتآمر عليه.

وجاء بيان جماهير نادي الاتحاد كالتالى :

بناء على طلب من جماهير نادي الاتحاد الغاضبة والمحتقنة بشأن عقد اجتماع عاجل فقد عقد مساء السبت الموافق 23 / 6 /2018 اجتماع لجماهير مؤسسة نادي الاتحاد العريقة، وقد قرر جمهورالنادي في اجتماعه الاتي: 

أولا : تحميل المسئولية كاملة لادارة النادي في صدور أي قرار ضد النادي، وضرورة الضغط على اتحاد الكرة بكل الطرق لتطبيق اللوائح والقوانين ومنح نتيجة المباراة للاتحاد .

ثانيا : في حال استمرار اتحاد الكرة في سياسته الممنهجة في استبعاد واقصاء نادي الاتحاد من البطولات والالقاب، على ادارة النادي تقديم شكوى لدى الاتحاد الدولي ضد الاتحاد العام لكرة القدم وتقديم كل الحجج والبراهين التي تكشف مؤامرات هذا الاتحاد ضد نادي الاتحاد .

ثالثا : رفع قضية ضد قناة ليبيا الرياضية وبعض القنوات الاخرى المشبوهة التي اصبحت تتمادى في الاساءة لهذه المؤسسة العريقة ومحاولة تشويه تاريخها المشرف بإستضافة بعض الحاقدين والدخلاء على الاعلام الرياضي ووضع حد لهذه المهزلة .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى