الرياضة الليبية

جماهير البنزرتي التونسي تودع أحمد الزوي برسائل مؤثرة

أعربت جماهير فريق البنزرتي التونسي من عشاق اللاعب الليبي الدولي السابق أحمد الزوي، عن حبها للاعب، عبر العديد من المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة إعلان اللاعب اعتزال كرة القدم.

وصنفت إحدى الصفحات الزوي على أنه أفضل لاعب أجنبي مر على النادي في العقد الأخير، بعد نجاحه في إحراز 13 هدفا مع البنزرتي في موسم 2011/2012.

وعلق أحد محبي المشجعين: “ستظل في قلوبنا يا صقر الملاعب”، في إشاره منه إلى المستويات الطيبة التي قدمها اللاعب خلال مسيرته مع البنزرتي.

وأبرزت صفحة فريق الاتحاد على موقع التوصل الاجتماعي “فيسبوك” اهتمام عشاق فريق البنزرتي باعتزال الزوي معلقة: “محبوب من الجميع وزير السعادة احمد الزوي كابيلا”.

وأنهي الزوي مسيرته الحافلة التي استمرت نحو 23 عاما في الملاعب الليبية والعربية قدم خلالها الكثير مع الفرق التي دافع عن غلالتها كما قدم الكثير وأحرز العديد من الأهداف المؤثرة مع منتخبنا الوطني الأول.

وبدأ الزوي مسيرته الكروية في نادي الهلال عام 1995 بعدها تنقل بين العديد من الأندية الليبية وكان له تجربة في نادي القادسية السعودي ليحط الرحال في نادي الاتحاد ويقدم معه مواسم مميزة ويحصل خلالها على لقب هداف الدوري الليبي في إحدى المواسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى