الرياضة العربية

جماهير الرجاء المغربي سُعداء بالتعاقد مع “الشابي”

تفاعل مشجعو وجماهير نادي الرجاء البيضاوي المغربي مع تعيين المدرب التونسي لسعد الشابي مدرباً للفريق الأول بالنادي، خلفاً للمدرب جمال السلامي.

وعبّرت جماهير الرجاء عن تفاؤلها وارتياحها بخصوص اختيار الشابي، وخاصة أن الفريق يحتاج لشخصية صارمة مثل الشابي لإعادة التوازن داخل أروقة الفريق.

وتتمنى جماهير الرجاء نجاح التشكيلة والخطط التكتيكية التي سيعتمد عليها الشابي؛ من أجل المنافسة بقوة على مختلف الاستحقاقات المحلية والقارية.

وتنتظر المدرب لسعد الشابي اختبارات حقيقية هذا الموسم، من نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال أمام الاتحاد السعودي، إلى جانب تكملة مشوار كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، ناهيك عن مسابقتي الدوري المغربي وكأس العرش.

وضمن فريق الرجاء تأهله لربع نهائي الكونفدرالية وتصدره للمجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، بفارق 6 نقاط عن بيراميدز المصري ونكانا الزامبي قبل جولتين من النهاية.

وكانت إدارة الرجاء قد أعلنت أمس الثلاثاء رسمياً عن تعاقدها مع المدرب التونسي لسعد الشابي، الذي خاض عديد التجارب في الدوري النمساوي وقيادة الجيش القطري كمساعد لمواطنه نبيل معلول، إلى جانب الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي الذي تُوج معه بلقب في الموسم 2019 – 2020 كأس تونس على حساب الترجي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى