الرياضة الليبية

جماهير “العربي الكويتي” تتغنى بالسنوسي الهادي وتصفه بـ”الملك”

تغنّى جماهير فريق نادي العربي الكويتي بأداء نجم الفريق المحترف الدولي الليبي السنوسي الهادي، خلال مباراة الفريق أمام الجهراء الكويتي اليوم، في الدور الثاني من منافسات كأس سمو الأمير التي يحمل لقبها.

وكان السنوسي قاد فريقه العربي للفوز أمام الجهراء بخمسة أهداف دون رد، ليتأهل بذلك لنصف نهائي بطولة كأس الأمير في المباراة التي جرت بينهما على استاد الصداقة والسلام.

شهد اللقاء تألقاً وإبداعاً من جانب النجم الدولي الليبي السنوسي الهادي، حيث سجل هدفًا وصنع 3، ليقود فريقه لنصف نهائي البطولة.

وتغنت الجماهير عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بنجم الفريق السنوسي الهادي، ووصفته بملك المباراة.

وقال عبدالوهاب الحساوي: “اللهم احفظ السنوسي الهادي، بعينك التي لا تنام”، فيما قال د. فايز فريح: “السنوسي الهادي مُتعة بصرية تسُرّ الناظرين”.

فيما وصف آخر السنوسي الهادي بأفضل محترف في الدوري الكويتي، فيما قال حمد كلندر: “إنت من كوكب تاني”، فيما أكد عبد الرحمن الظفيري: “السنوسي الهادي على طريقة أسطورة ليبيا طارق التايب”.

وكان السنوسي الهادي قد سجّل الهدف الأول للعربي في الدقيقة الـ20، وصنع السنوسي الهدف الثاني عبر ركلة ركنية نفذها بنجاح ليُحوّلها زميله جمعة عبود برأسية بالمرمى في الدقيقة 37.

وصنع السنوسي الهدف الثالث أيضًا من ركلة ركنية أخرى، نفذها وحوّلها سلطان العنزي برأسية بالمرمى بالدقيقة 54.

وصنع السنوسي الهدف الرابع أيضًا بتمريرة عرضية ليُحوّلها زميله محمد فريح بالشباك بالدقيقة 58، وأنهى خماسية العربي اللاعب السوري علاء الدين دالي من ركلة جزاء في الدقيقة 73.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى