الرياضة الليبية

جماهير النصر تكافح كورونا تحت شعار “محنة وتزول”

دشنت جماهير نادي النصر، حملة للمساعدة، تحت شعار “محنة وتزول”، لتوزيع المعونات ونشر الوعي، عبر رسائل تطبيق “إنستجرام”، وذلك في إطار الدور الاجتماعي والصحي لروابط الأندية.

وترغب رابطة جماهير الفحامة، في إيصال رسائل من شأنها خدمة الناس، ولتبرهن على أن شباب النصر، له دور حقيقي في الوقوف مع المحتاجين والمتضررين من هذه الجائحة.

وكانت رابطة النصر الاجتماعية، قد قامت بالعديد من المبادرات الإنسانية والاجتماعية، التي لاقت استحسانا كبيرا، لدى جماهير الكرة في ليبيا، يأتي ذلك في ظل تضافر جهود الدولة الليبية بشكل عام، لمواجهة شبح تفشي وباء كورونا المستجد “كوفيد 19″، إذ تعتبر ليبيا من أقل البلدان التي سجلت عدد إصابات بهذا الفيروس الذي ضرب العديد من البلاد العربية والإفريقية والأوروبية.

يذكر أن الهيئة العامة للشباب والرياضة الليبية، برئاسة بشير القنطري، أصدرت، بيانا رسميا، تعلن خلاله تعليق كافة الأنشطة الرياضية في البلاد، خوفا من تفشي وباء كورونا.

وأعلنت الهيئة في بيانها، إيقاف كافة الأنشطة الرياضية والشبابية من تظاهرات ومهرجانات وتجمعات ومسابقات ومباريات، تحت أي مسمى وبكافة تنوعها وتبعاتها، سواء كان وديا أو رسميا، محليا أو خارجيا.

وقررت الهيئة العامة للشباب والرياضة، غلق جميع الملاعب والساحات والصالات المخصصة لكافة المناشط، حفاظا على سلامة المواطن الليبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى