الرياضة الليبية

جماهير شباب قسنطينة الجزائري تشيد بمستوى “الهريش” وتتوقع مواصلة تألقه

حرصت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب قسنيطينة الجزائري على الإشادة بمستوى لاعبنا الدولي الليبي زكريا الهريش، صانع ألعاب الفريق والمنضم مؤخرًا في موسم الانتقالات الشتوية قادما من اتحاد طنجة المغربي.

وقاد الهريش شباب قسنطينة لفوز عريض بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على اتحاد العاصمة، الذي يعلب له محترفنا الدولي مؤيد اللافي، في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الجزائري.

ورغم مشاركته كبديل خلال المباراة، إلا أن الهريش نجح في إحراز الهدف الثالث لشباب قسنطينة ليضمن لفريقه فوز ثمين على اتحاد العاصمة أحد أندية القمة بالدوري الجزائري.

 

الهريش

 

وألقت جماهير شباب قسنطينة الضوء على مستوى الهريش، حيث علق أحد الجماهير على مستوى الهريش بأن اللاعب كان أحد أبرز نجوم الأهلي طرابلس، كما قدم مستوى مميزة مع سوتييسكا المونتنيجري.، مشيرًا إلى ان اللاعب لم يتأقلم مع فريق اتحاد طنجة بالدوري المغربي.

 

وأشاد آخر، بمستويات اللاعبين الليبيين بشكل عام مشددًا على أنه لولا توقف الدوري الليبي لكان للاعبين الليبيين شأن آخر في الدوريات العربية والأوروبية.

في السياق نفسه، توقع متابعون أن يتألق عبدالله العرفي لاعب شباب قسنطينة الجديد بمجرد أن ينال اللاعب فرصة للمشاركة مع الفريق.

ورفع فريق شباب قسنطينة رصيده بعد الفوز في مباراة اليوم إلى 26 نقطة في المركز الرابع من جدول بطولة الدوري الجزائري، في حين توقف رصيد اتحاد العاصمة عند 24 نقطة، في المركز الخامس من جدول الترتيب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى