الرياضة العالمية

جماهير ليفربول تتساءل: هل صلاح لا يزال مصابا؟!

 في الوقت الذي تنتشر في فيه الفرضيات عن تفسير حالة اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الأنجليزي، بين الفرحة أو الغضب  بعد إحراز  زميله روبرتو   فيرمينيو هدف الفوز القاتل أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، إلا أن جماهير ليفربول  التي حضرت المباراة  في المدرجات تهتم بأمر أخر  وهو هل لا يزال “مو” مصابا؟ هل هذا سبب التراجع في مستواه في الفترة الأخيرة؟!.

والتقطت إحدى الكاميرات التي تنقل المباراة التي أقيمت ضمن منافسات المجوعة الثالثة في دوري الأبطال،   صورة لصلاح، أظهرت أثار إصابة قديمة تعرض لها الدولي المصري، حين خلع قميصه.  وأبدى مشجعو  الريدز  قلقهم إزاء مسألة تعافي نجم الفريق  بشكل كامل .

وظهر صلاح خلال وهو لا يزال يضع لصاقات تستخدم في علاج الإصابات الرياضية، الأمر الذي أثار قلق جماهير ليفربول، حيث توقعت أن يكون النجم المصري لا يزال يستعملها للتعافي من الإصابة التي تسبب فيها سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني، في نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أربعة شهور.

 وقالت صحيفة ” ميرور ” البريطاني، أن الصورة أثارت تعليقات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. ونقلت الصحيفة عن أحد المشجعين قوله على تويتر “للأسف.. صلاح يغيّر قميصه، واللاصقة على كتفه دليل على استمرار إصابته”. فيما افترض مشجعون آخرون أن صلاح تعرض لإصابة جديدة في المكان ذاته ولكن النادي الإنجليزي لم يكشف عن الأمر حتى لا يثير قلق الجماهير.

الجدير بالذكر أن ليفربول تمكن من الفوز بالمباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتصدر مجموعته . كما أن صلاح مرشح  في القائمة النهائيةلنيل جائزة أفضل لاعب في العالم مع  البرتغالي كريستيانو رونالدو،  والكرواتي لوكا مودريتش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى