الرياضة العالمية

جماهير ميلان وبرشلونة تنقلب على المتمردين في أنديتهما

يبدو أن مشجعي ميلان وبرشلونة قد فقدوا صبرهم مع متمردي تمديد العقد مع أنديتهما فرانك كيسي وعثمان ديمبيلي، اللذين تم إطلاق صافرات الاستهجان عليهما خلال المباريات الأخيرة على أرضهما للروسونيري والكتالوني.

أطلق مشجعو الروسونيري في سان سيرو صيحات الاستهجان على لاعب منتخب ساحل العاج الدولي في آخر مباراتين في كأس إيطاليا (ضد لاتسيو) ودوري الدرجة الأولى (ضد سامبدوريا).

وخلال المباراة الأخيرة في الدوري، كشف مشجعو الروسونيري أيضًا عن لافتة موجهة إلى كيسي مكتوب عليها: “أولئك الذين يحبون ميلان يظهرون ذلك بالحقائق، وداعًا وديًا لأولئك غير الراضين”.

فشل اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، في التوصل إلى اتفاق بشأن تمديد عقده مع عمالقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، ومن المرجح أن يغادر النادي عندما ينتهي عقده في الصيف.

يواجه برشلونة نفس المشكلة قبل مباراة الدوري الأوروبي مع نابولي، وكان مدير النادي قد هدد بمغادرة عثمان ديمبيلي من التشكيلة حتى نهاية الموسم إذا رفض التوقيع على تمديد العقد أو مغادرة النادي في يناير.

ومع ذلك، ظل الجناح الفرنسي في برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية ومن المتوقع أن يغادر كلاعب حر في نهاية الموسم.

ومع ذلك، قرر تشافي والنادي إعادة تقديمه إلى الفريق في الجزء الثاني من الموسم ولم يلعب ديمبيلي ضد أتلتيكو مدريد في المباراة الأخيرة على أرضه في كامب نو، لكن الجماهير أطلقت صيحات الاستهجان عندما تم الإعلان عن اسمه قبل انطلاق المباراة.

لا ينبغي أن يبدأ ديمبيلي ضد نابولي الليلة، لكن يجب أن يتوقع ترحيبًا عدائيًا آخر من جمهوره، خاصة في حالة تقديمه في الشوط الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى