الرياضة الليبية

جمهور الاتحاد المنستيري يشكر “الكوت” ويطالبه بالاستمرار مع الفريق الموسم المقبل

حظي لاعب المنتخب الوطني الأولمبي والمحترف في صفوق الاتحاد المنستيري، المهدي الكوت، بإشادة واسعة من جانب جماهير ناديه، بعد المستوى المميز الذي قدمه هذا الموسم مع الفريق.

وأشادت جماهير الاتحاد المنستيري، من خلال صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالمهدي الكوت، كما طالبت باستمراره مع الفريق في الموسم القادم.

وكتبت إحدى الصفحات التابعة لجماهير المنستيري، قائلة: “المهدي الكوت، الجوهرة الموجودة في الاتحاد المنستيري وهو أصغر لاعب في الفريق ضمن القائمة المدعوة للمشاركة في كل مباراة”.

وتابعت: “إنه لاعب دولي 20 سنة، يتميز بخصال ممتازة وموهبة عالية ويمكنه اللعب في العديد من المراكز.. كلما دخل للملعب يقدم الإضافة المطلوبة وهدف اليوم ضد اتحاد بن قردان يبرهن كلامنا”.

وأضافت: “لعب 10 مقابلات هذا الموسم ونجح في المهمة بأداء يذكر فيشكر كأول موسم احتراف له، مهدي الكوت لاعب سريع وفي كل هجمة مرتدة يكون الأول في الهجوم، و كل هجمة مقبولة يكون الأول في الدفاع”.

وقالت أيضا: “لاعب موهوب ينقصه فقط بعض الجوانب التكتيكية لكن بالوقت سيتم إصلاحها خاصة بوجود المدرب لسعد الدريدي، على كل حال، يجب المحافظة على هذا اللاعب الذي ينتظر مستقبل واعد ضمن الاتحاد المنستيري وضمن الكرة العربية عامة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى