الرياضة العالمية

جنابري: الصفقات الجديدة اندمجت مع الفريق سريعًا.. وهذه بداية جديدة لنا

علق سيرج جنابري نجم فريق بايرن ميونخ، عن الصفقات الجديدة وأهدافه في الفترة المقبلة.

وعن التعاقدات الجديدة، قال جنابري خلال تصريحاته للموقع الرسمي لبايرن ميونخ: “لقد اندمجوا جيدًا، إنهم شباب رائعون، كما أنهم يظهرون جودتهم على أرض الملعب”.

وعن رحيل ليفاندوفسكي لصفوف برشلونة: “بالتأكيد نحن أكثر مرونة مما كنا عليه خلال السنوات الماضية، عندما كان لدينا دائمًا مهاجمًا واحد أحرز 40 هدفًا بالموسم، هذ بداية جديدة، لا شيء سلبي، هي فرصة جديدة بالطبع نريد استغلالها”.

وعن أهدافه مع بايرن ميونخ، قال: “تاريخ النادي يُكتب باستمرار، نحن كلاعبين نشكل حقبة، ونريد أن نملأها بأكبر عدد ممكن من الألقاب، بايرن ميونخ نادٍ كبير”.

وعن صداقته مع كيميش وجوريتسكا، أوضح: “لقد عرفنا بعضنا البعض منذ أن كنا صغارًا، لذلك نحن فريق راسخ، نعرف ما لدينا ويمكننا دائمًا الاعتماد على بعضنا البعض”.

وأضاف: “عندما يكون لديك أصدقاء جيدون بالفريق، فليس الأمر كما لو كنت تذهب للعمل وتعود للمنزل، ثم ينتهي الأمر، لدينا أيضًا الكثير لنفعله مع بعضنا البعض مما يعزز العلاقة بشكل أكبر”.

وعن قيادة الفريق، قال: “هذا يأتي مع التقدم في السن والخبرة، وأيضًا مع المكانة التي يتمتع بها في الفريق، وبالطبع تحاول مساعدة اللاعبين الأصغر سنًا، وإعطاء النصائح وتشجيعهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى