الرياضة العالمية

جنابري على أعتاب ريال مدريد في الانتقالات الصيفية

ورد أن ريال مدريد يتصدر قائمة الأندية الراغبة في التعاقد مع سيرج جنابري مهاجم بايرن ميونيخ.

كان اللاعب، البالغ من العمر 26 عامًا، مرة أخرى لاعبًا حيويًا لأبطال الدوري الألماني خلال موسم 2021-22، حيث سجل 17 مرة وقدم 10 تمريرات حاسمة في 44 مباراة في جميع المسابقات.

لم يتبقّ سوى أقل من 12 شهرًا على انتهاء عقد اللاعب الدولي الألماني في أليانز أرينا، وكانت هناك مجموعة من التكهنات حول مستقبله خلال الأسابيع القليلة الماضية.

زعم تقرير حديث أن جنابري رفض فرصة توقيع عقد مربح مع بايرن، والتي وضعت أرسنال وتوتنهام هوتسبير في حالة تأهب قصوى.

سبق لليفربول ويوفنتوس أن يُنسب لهما أيضًا بالاهتمام سابقًا به، لكن وفقًا لموقع “فيشاجيس”، يحتل ريال مدريد حاليًا مركز الصدارة للفوز بخدمات اللاعب الألماني.

يُزعم الموقع أن جنابري عُرض عليه فرصة لمضاعفة راتبه في بايرن إلى رقم في المنطقة البالغ 14 مليون جنيه إسترليني.

الصفقة الجديدة المقترحة ستضعه جنبًا إلى جنب مع كينغسلي كومان وليروي ساني من حيث أعلى اللاعبين ربحًا في أليانز أرينا، لكن قيل إن لاعب أرسنال السابق لا يشعر بالتقدير من قبل العمالقة الألمان وغير متأكد ما إذا كان سيكون له دور قيادي في المضي قدمًا.

أدت فترة رائعة في فيردر بريمن إلى توقيع بايرن معه في عام 2017، وخاض 170 مباراة مع النادي في جميع المسابقات، وسجل 64 هدفًا وقدم 40 تمريرة حاسمة في هذه الفترة.

عاد جنابري إلى مستوى ممتاز مرة أخرى في الدوري الألماني هذا الموسم، حيث سجل 14 هدفًا وقدم ست تمريرات حاسمة في 33 مباراة، بينما سجل ثلاث مرات في دوري أبطال أوروبا، حيث وصل النادي إلى ربع النهائي قبل أن يخسر أمام فياريال.

بايرن؛ ليس في وضع قوي للمطالبة برسوم نقل عالية للاعب الألماني وقد يخاطر بفقدانه مجانًا في الصيف المقبل إذا لم يتم العثور على حل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى