الرياضة العالمية

جوارديولا مستعد للانقضاض عل ى توني كورس في الصيف

يقال إن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي يراقب عن كثب حالة تعاقد توني كروس في ريال مدريد.

سيدخل لاعب خط الوسط، البالغ من العمر 32 عامًا، قريبًا السنة الأخيرة من عقده في سانتياغو برنابيو، ويُزعم أنه لا يهتم بالتوقيع على تمديد.

وفقًا لموقع “فيتشاجيس”؛ فإن جوارديولا مدرك تمامًا لموقف كروس في لوس بلانكوس وسيكون المدرب الإسباني منفتحًا على احتمال العمل معه في ملعب الاتحاد.

يضيف التقرير أنه في حال أن أبلغ اللاعب الألماني الدولي ريال مدريد عن رغبته في الرحيل هذا الصيف، فإن العمالقة الإسبان مستعدون لبيعه مقابل 20 مليون يورو (17 مليون جنيه إسترليني)، على الرغم من أنه يمكن تخفيض هذا الرقم إلى 10 ملايين يورو (8,6 ملايين جنيه إسترليني).

خلال الفترة التي قضاها مسؤولاً عن بايرن ميونيخ، عمل جوارديولا لفترة وجيزة مع كروس في موسم 2013-14، والذي شهد فوز الثنائي بالثنائية المحلية.

يُعتقد أن كروس الذي ارتبط أيضًا بمانشستر يونايتد يفكر في مستقبله في العاصمة الإسبانية، بعد وصول إدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني خلال الأشهر الـ12 الماضية، وقد وصل الأخير هذا الصيف تقريبًا مقابل 80 مليون يورو

منذ انضمامه إلى لوس بلانكوس في عام 2014، شارك كروس في 364 مباراة مع النادي في جميع المسابقات وفاز بـ 17 لقبًا، بما في ذلك أربعة ألقاب لدوري الأبطال وثلاثة ألقاب في الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى