الرياضة العالمية

جوارديولا يتحدث مجددًا عن مستقبل برناردو سيلفا وسط روابط برشلونة

اعترف مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا أن البرتغالي برناردو سيلفا لاعب فريقه يحب برشلونة كثيرًا وسط التكهنات المستمرة حول مستقبل اللاعب.

يُعتقد أن العملاق الكتالوني حريص على التعاقد مع البرتغالي الدولي في المراحل الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية.

لعب برناردو 64 دقيقة من التعادل 3-3 يوم الأربعاء بين مانشستر سيتي وبرشلونة، وتحدث جوارديولا عن مستقبل المهاجم بعد المواجهة الودية التي أقيمت أمس.

قال المدرب في تصريحات صحفية: “أنا لن أطلب من برشلونة أن ينسى التوقيع مع برناردو، نحن نريده أن يبقى معنا، لكن لا أريد أي شخص غير سعيد في الفريق وأول شيء هو أن تتوصل الأندية إلى اتفاق، ولكن لم يكن هناك عرض له في العامين الماضيين”.

أضاف: “لا أريده أن يذهب، إنه لاعب متفوق وشخص رائع، ولم يتبق سوى سبعة أو ثمانية أيام في نافذة الانتقالات وسيتعين علينا اللجوء إلى سوق الانتقالات، وأريده أن يبقى ومع ذلك، وفي الحقيقة إن برناردو يحب برشلونة كثيرًا”.

كما علّق الرئيس التنفيذي لمانشستر سيتي فيران سوريانو مؤخرًا على التكهنات، مشيرًا إلى أن الوقت قد فات حتى يُسمح لبرناردو بالمغادرة.

قال سوريانو: “لقد تأخر الأمر ولقد اتخذت هذه القصة العديد من المنعطفات وفي النهاية لم تنتقل أبدًا من نقطة البداية”.

في غضون ذلك، قال برناردو إنه كان شديد التركيز في ناديه الإنجليزي، وقال لبي بي سي سبورت: “أنا سعيد، وأبذل قصارى جهدي لمساعدة النادي”.

كان لباريس سان جيرمان أيضًا الفضل في الاهتمام بالبرتغالي، الذي سجل هدفًا في ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى