الرياضة العالمية

جوارديولا يطالب السيتي بالتحرك لتمديد عقد رودري

يقال إن مانشستر سيتي يخطط للتفاوض على عقد جديد للاعب خط الوسط رودري، بحلول نهاية العام.

كان البالغ من العمر 26 عامًا لاعبًا أساسيًا في الفريق الأول، تحت قيادة بيب جوارديولا منذ انضمامه من أتلتيكو مدريد في عام 2019، حيث بدأ 134 مباراة من أصل 151 مباراة في جميع المسابقات.

يشتهر رودري باللعب في مناطق أعمق من خط الوسط وبواجباته الدفاعية أمام المدافعين الأربعة، لكنه استمتع بأفضل موسم له في تسجيل الأهداف في 2021-22، حيث هز الشباك سبع مرات في 33 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، بما في ذلك أربعة أهداف في آخر ست مباريات من الموسم.

وبحسب الصحفي فابريزيو رومانو، يخطط السيتي لمناقشة عقد جديد مع رودري قبل نهاية عام 2022، مع حرص جوارديولا على تمديد إقامته في ملعب الاتحاد.

وقع رودري، الذي انضم إلى سيتيزنز مقابل 62.5 مليون جنيه إسترليني، عقدًا مدته خمس سنوات عند وصوله من أتلتيكو، لكن هذه الصفقة لم يتبق منها الآن سوى عامين.

يتطلع جوارديولا أيضًا إلى تعزيز خيارات خط الوسط لديه هذا الصيف، وتقديم المزيد من المنافسة لرودري، حيث يُنظر إلى كالفين فيليبس لاعب ليدز يونايتد على أنه هدفه الأساسي.

ومن المقرر أيضًا أن يناقش مسؤولو مان سيتي إمكانية تمديد عقود طويلة الأجل، لكل من غابرييل خيسوس ورحيم سترلينج ورياض محرز وإيلكاي جوندوجان، الذين سينتهي عقدهم جميعًا في يونيو 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى