الرياضة العالمية

جوارديولا يعتقد أن الريدز هو أقرب منافس له على لقب الدوري.. وليس أرسنال

يعتقد بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي ، أن ليفربول لا يزال أقرب منافسيه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

يأتي هذا الاعتقاد على الرغم من أن أرسنال بدأ بداية رائعة في موسمه الحالي ، حيث احتل صدارة الترتيب بعد تسع مباريات مع تأخر ليفربول بفارق 14 نقطة كاملة.

على الرغم من الغياب عن تصفيات دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي؛ فإن أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا ظهر فريقًا مختلفًا في 2022/23.

فاز أرسنال بثماني مباريات من أول تسع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، واعتبر الكثيرون أنهم غير محظوظين بسبب هزيمتهم الوحيدة أمام مانشستر يونايتد.

يظل السيتي هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن في الدوري هذا الموسم، لكنه يتواجد خلف أرسنال بنقطة واحدة، وبالمقارنة ، عانى ليفربول من بداية هشة بفوزين فقط حتى الآن مع تلاشي آماله في اللقب.

ومع ذلك، لا يرى جوارديولا الأمر على هذا النحو ، بعد أن خاض الحرب مع يورجن كلوب في معظم الفترة التي قضاها في الاتحاد.

على الرغم من ارتباطه السابق بأرتيتا، يبدو أن جوارديولا يشعر كما لو أن أرسنال لن يكون هو المنافس الحقيقي على اللقب.

وقال جوارديولا للصحفيين اليوم الجمعة: ليفربوا كان دائما أكبر منافسي مان سيتي على اللقب، أعرف الجودة التي يتمتعون بها. إذا كان الأمر كذلك مع بقاء 10 مباريات، فسأقول إنني لا أعتقد أنهم يستطيعون اللحاق، ولكن الآن يمكن أن يحدث أي شيء.

وأضاف: الانسجام هو أكبر نقطة قوة لدينا كفريق لكن كل شيء يمكن أن يتغير، فقبل شهرين ، كان ليفربول يقاتل من أجل وضع مرموق في كرة القدم الإنجليزية، أنا أتوقع دائمًا الأفضل منهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى