الرياضة العالمية

جوارديولا يعلن غياب ثنائي مانشستر سيتي عن مباراة ليدز يونايتد

تم استبعاد مدافعي مانشستر سيتي كايل ووكر وجون ستونز من مباراة الدوري الممتاز يوم السبت ضد ليدز يونايتد بسبب الإصابة.

غاب ووكر عن آخر أربع مباريات في جميع المسابقات منذ سقوطه على كاحله أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا في وقت سابق من هذا الشهر.

في غضون ذلك، خرج ستونز في الدقيقة 36 من فوز سيتي 4-3 على ريال مدريد يوم الثلاثاء بعد تفاقم مشكلة عضلية، والتي عانى منها في البداية ضد برايتون وهوف ألبيون قبل أسبوع.

في حديثه للصحافة قبل رحلة يوم السبت إلى إيرلاند رود؛ كشف المدرب بيب جوارديولا أن كلا اللاعبين لا يزالان على الهامش ورفض استبعاد احتمال فقدان ووكر لبقية الموسم.

قال جوارديولا: “نعم ووكر ليس جاهزًا، لا أعرف الآن ما إذا كان سيغيب عن بقية الموسم، ولست قلقًا على الإطلاق، إنه مصاب للأسف لنا جميعًا وله على وجه الخصوص ويجب أن أركز على باقي اللاعبين، وغدًا ستونز سيغيب وسنرى موقفه يوم الأربعاء ضد ريال مدريد”.

جواو كانسيلو هو المرشح الأكثر ترجيحًا للبدء في مركز الظهير الأيمن ضد ليدز في غياب كل من ووكر وستونز، بينما يستعد أولكسندر زينتشينكو وناثان آكي للحصول على مكان في مركز الظهير الأيسر.

في حالة فوز ليفربول على نيوكاسل يونايتد يوم السبت؛ سيتطلع مانشستر سيتي للعودة إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه على ليدز الذي سحق 7-0 على إستاد الاتحاد في وقت سابق من هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى