الرياضة العالمية

جوارديولا يكشف حالة المصابين في مانشستر سيتي قبل مواجهة بيرنلي

كشف مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، أن روبن دياس لن يشارك في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا السبت ضد بيرنلي، لكن جون ستونز في المنافسة على الظهور.

ويغيب دياس عن الملاعب منذ الأول من مارس بسبب إصابة في أوتار الركبة وغاب بعد ذلك عن آخر أربع مباريات للسيتي في جميع المسابقات بالإضافة إلى تصفيات كأس العالم 2022 في البرتغال الأسبوع الماضي.

في غضون ذلك، أُجبر ستونز على الخروج من تشكيلة إنجلترا في فترة التوقف الدولي بعد تعرضه لضربة في الإحماء قبل المباراة الودية مع سويسرا.

في حديثه للصحافة قبل رحلة بداية هذا الأسبوع إلى ملعب تيرف مور، أكد جوارديولا أن كلاً من دياس وكول بالمر لا يزالان غير متاحين للاختيار.

وأضاف: “لا يزال أمامنا تسع مباريات لنلعبها، سنلعب مباراة تلو الأخرى، ونحن نعلم ما يتعين علينا القيام به، ويجب أن نفوز بالمباريات، سيكون الأمر صعبًا، لكننا نحاول، ولكن روبن دياس وكول بالمر خارج الحسابات”.

وأضاف: “قال الطبيب إن دياس يحتاج لمدة من أربعة إلى ستة أسابيع، ويتبقى حاليًا من عشرة أيام أو أسبوعين أخرى، والخطة تعتمد على اللاعبين خلال التدريب اليوم والأمس”.

في حالة انتقال ليفربول إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه على واتفورد ظهر السبت؛ سيتطلع السيتي للعودة إلى القمة من خلال تأمين جميع النقاط الثلاث ضد فريق شون دايكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى