الرياضة العالمية

جواو فيليكس على أعتاب الرحيل عن أتلتيكو مدريد هذا الصيف

أفادت تقارير أن أتلتيكو مدريد مستعد لبيع المهاجم جواو فيليكس هذا الصيف، وسط اهتمام من مجموعة من الأندية الأوروبية الكبرى بما في ذلك مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

وصل اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، إلى واندا متروبوليتانو مقابل 114 مليون جنيه إسترليني في صيف عام 2019، وسجل منذ ذلك الحين 29 هدفًا وقدم 15 تمريرة حاسمة في 110 مواجهات في جميع المسابقات.

ومع ذلك، يعتقد مسؤولو أتلتيكو أن فيليكس فشل في الوصول إلى المستويات المتوقعة في النادي، والعمالقة الإسباني مستعدون الآن للانفصال عن الدولي البرتغالي.

وفقًا لتقارير صحفية، تم عرض فيليكس على عدد من الأندية، بما في ذلك باريس سان جيرمان، ويعتقد أن وكيل اللاعب قد أجرى محادثات مع العديد من الخاطبين المحتملين.

يبدو أن هذه الأخبار ستعزّز على ما يبدو مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، الذي يحرص على التعاقد مع لاعب بنفيكا السابق هذا الصيف.

عزز بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بالفعل خياراته في الهجوم بقدوم إيرلينج براوت هالاند وجوليان ألفاريز من بوروسيا دورتموند وريفر بليت على التوالي.

ومع ذلك، أكد التقرير أن جوارديولا يريد أيضًا فيليكس هذا الصيف، لكن الانقضاض المحتمل للمهاجم سيعتمد على ما إذا كان السيتيزينز سيبيعون جابرييل خيسوس ورحيم سترلينج، حيث يُزعم أن الأول يقترب من الانضمام إلى أرسنال.

في غضون ذلك، كان باريس سان جيرمان قد حدد فيليكس سابقًا كبديل محتمل لكيليان مبابي قبل أن يوقع الأخير عقدًا جديدًا، ولكن مع مستقبل نيمار في العاصمة الفرنسية، يُعتقد الآن أنه غير مؤكد، يمكن لأبطال دوري الدرجة الأولى الفرنسي أن يجددوا اهتمامهم بمهاجم أتلتيكو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى