الرياضة العالمية

جواو فيليكس معروضٌ على أرسنال ويونايتد على سبيل الإعارة

بحسب ما ورد، عُرض على أرسنال ومانشستر يونايتد فرصة التعاقد مع مهاجم أتلتيكو مدريد جواو فيليكس، على سبيل الإعارة، للفترة المتبقية من الموسم.

يبدو أن اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، مصممٌ على مغادرة واندا متروبوليتانو في الشهر المقبل، بعد أن توترت علاقته مع مدرب أتلتيكو دييجو سيميوني.

تم ربط عدد من الأندية مع الدولي البرتغالي، بما في ذلك باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ، ولكن يُعتقد أن الاهتمام الأكبر قادم من الدوري الإنجليزي الممتاز، مع وجود كلٍّ من أرسنال ومان يونايتد في سوق المهاجمين الجدد في يناير.

من غير المحتمل إبرام صفقة دائمة مع فيليكس، حيث يقال إن أتلتيكو يريد ما يزيد عن 100 مليون يورو (85.9 مليون جنيه إسترليني) للمهاجم، ولكن وفقًا لصحيفة “ديلي ريكورد”، فإن الانتقال على سبيل الإعارة ممكن.

يزعم التقرير أن الروخي بلانكوس منفتحون على خروج قصير الأجل بشرط تغطية راتبه بالكامل للفترة المتبقية من الموسم.

يُزعم أن أتلتيكو يريد رسوم قرض بقيمة 8 ملايين جنيه إسترليني، لكن لن يكون هناك أي التزام بجعل هذه الخطوة دائمة في نهاية الموسم.

أرسنال في السوق لشراء مهاجم جديد بعد إصابة جابرييل جيسوس في الركبة، بينما يبحث مان يونايتد عن بديلٍ لكريستيانو رونالدو، الذي انتهى عقده في نهاية نوفمبر.

ألمح الرئيس التنفيذي لأتلتيكو ميغيل أنجيل جيل مارين مؤخرًا إلى أن فيليكس قد يغادر واندا متروبوليتانو في يناير.

في غضون ذلك، قال سيميوني مدرب أتلتيكو مؤخرًا: ‘لا أحد لا غنى عنه وستكون الأمور كما ينبغي، إنه أمر مهم جدًا بالنسبة لنا. لقد قدّم أداء جيدًا في كأس العالم، وشارك في الأهداف مع الأهمية التي منحها له المدرب”.

وجد فيليكس صعوبةً في ترك بصمته لعمالقة العاصمة خلال موسم 2022-23، حيث تمكن فقط من إدارة أربعة أهداف وثلاثة تمريرات حاسمة في 18 مباراة في جميع المسابقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى