الرياضة العالمية

“جود بيلينجهام” على رأس أولويات ليفربول في الفترة المقبلة

أكدت تقارير صحفية أن ليفربول مهتم جداً بالتعاقد مع لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند جود بيلينجهام، بحسب الصحفي الألماني كريستيان فالك.

لعب بيلينجهام دور البطولة في الدوري الألماني منذ وصوله من برمنغهام سيتي في يوليو 2020، حيث ساهم بستة أهداف وثماني تمريرات حاسمة في 54 مباراة، مع عملاق البوندسليجا في جميع المسابقات.

يُعتقد أن اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا يحظى بإعجاب عدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، مع ارتباط كلّ من مانشستر يونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي بالتحرك من أجله.

وفقًا لفالك، فإن ليفربول أيضًا مهتم جدًا بلاعب إنجلترا الدولي، لكن من المُرجّح أن يقضي الشاب على الأقل موسمًا كاملاً آخر مع دورتموند.

وقال فالك لصحيفة “بيلد”: “بالطبع هذا صحيح، ليفربول مهتم للغاية، لكن يورجن كلوب لديه قيود على التعاقد مع لاعبي دورتموند، والاتصال بالنادي جيد نسبيًا أيضًا، لذا سيكون ذلك صعبًا، خاصة أنه لا يزال لديه عقد أطول”.

وأضاف: “أعتقد أنه سينتهي به المطاف بالاستمرار لفترة أطول، حيث يمكن لجماهير دورتموند أن يأملوا أنه سيلعب موسمًا إضافيًا واحدًا على الأقل على عكس إيرلينج براوت هالاند، الذي قد يرحل في نهاية هذا الموسم.

سجل بيلينجهام هدفين وقدّم أربع تمريرات حاسمة في ثماني مباريات مع دورتموند، في بداية موسم 2021-22.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى