الرياضة العالمية

جوندوجان على رادار برشلونة وأرسنال في الانتقالات الصيفية

أكدت تقارير أن برشلونة وأرسنال مهتمان بالتعاقد مع لاعب خط وسط مانشستر سيتي إيلكاي جوندوجان خلال فترة الانتقالات الصيفية.

من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب الألماني الدولي في ملعب الاتحاد في يونيو المقبل، ويُزعم أن فريق السيتي لا يخطط لتمديده.

نتيجة لذلك، من المقرر أن يكون اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا متاحًا للانتقال في السوق المقبلة على الرغم من كونه لاعبًا مهمًا لفريق بيب جوارديولا خلال موسم 2021-22.

ظهر جوندوجان في 42 مناسبة في جميع المسابقات للسيتي هذا الموسم، وسجل ثماني مرات وساهم بستة تمريرات في هذه الفترة.

وفقًا للصحفي الإيطالي وخبير الانتقالات فابريزيو رومانو؛ يجري ممثلو لاعب خط الوسط حاليًا محادثات مع مان سيتي بشأن الخروج الصيفي المحتمل.

يدعي رومانو أن عددًا من الأندية الألمانية مهتمة بجوندوجان، بينما يراقب برشلونة عن كثب التطورات المحيطة بمستقبله.

يُعتقد أيضًا أن أرسنال يبحث عن لاعب خط الوسط، لكن يجب على الجانرز تأمين كرة القدم في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل ليحظى بفرصة للتعاقد معه.

كان فريق ميكيل أرتيتا في مركز الصدارة ليضمن المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز عندما تغلب على ليدز يونايتد 2-1 في 8 مايو، لكن فريق شمال لندن خسر آخر مباراتين أمام توتنهام هوتسبير ونيوكاسل يونايتد، مما تركهم في المركز الخامس بالجدول بفارق نقطتين عن توتنهام صاحب المركز الرابع الذي يحتاج فقط إلى نقطة واحدة أمام نورويتش سيتي يوم الأحد ليضمن المركز الرابع.

سجل جوندوجان ستة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 26 مباراة بالدوري الممتاز هذا الموسم، بينما قدم تمريرتين في 10 مباريات بدوري أبطال أوروبا، حيث وصل فريق جوارديولا إلى نصف نهائي المسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى