أهم الأخبارالرياضة العالمية

“جياني إنفانتينو” رئيس الفيفا في المغرب لبحث انتخابات “الكاف” وتداعيات الأزمة الحالية

وصل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا “جياني إنفانتينو” إلى المملكة المغربية في زيارة عمل تمتد ليومين، وكان في استقباله بمطار الرباط “سلا” رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع.

والتقى “جياني إنفانتينو” خلال وصوله للمغرب وزير الشؤون الخارجية والتعاون الأفريقي ناصر بوريطة، بحضور فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وجاءت زيارة “إنفانتينو” رئيس إلى المغرب في إطار جولته الأفريقية التي بدأها من موريتانيا، والاجتماع مع مسؤولي الجامعة المغربية لكرة القدم والتعاون الرياضي الجامعة الملكية والاتحاد الدولي “فيفا” من أجل تطوير كرة القدم المغربية والأفريقية.

وفي تصريحات صحفية “لسويسري” إنفانتينو قال إن هذه الزيارة جاءت ضمن العمل مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ولمناقشة المشاريع المستقبلية لكرة القدم المغربية والأفريقية.

وأضاف “إنفانتينو” في تصريحات أن المملكة المغربية لها دور مهم في تطوير كرة القدم المحلية، وهناك شغف كبير لكرة القدم في المغرب ناهيك عن الجدية الكبيرة في عمل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأكد أنه سيتم مناقشة مشاريع وبرامج التطوير وكرة القدم النسوية وتطوير اللعبة بشكل عام، وأن الزيارة فرصة لطرح مزيد من الأفكار بخصوص برنامج تطوير مستقبل كرة القدم المحلية والأفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى