الرياضة العالمية

“جيرارد” يتحدث عن مستقبله والتقارير التي ربطت اسمه بتدريب ليفربول

تحدث أسطورة ليفربول الإنجليزي ومدرب رينجرز الاسكتلندي الحالي، الإنجليزي ستيفن جيرارد، عن مستقبله مع ليفربول، والشائعات التي ربطت اسمه بخلافة المدرب الألماني يورغن كلوب، حيث قال جيرارد: مشجعو ليفربول لا يريدونني أن أكون مدربهم؛ فهم يريدون يورغن كلوب، أتمنى أن يعرف الجميع كم نحب يورغن كلوب.

وأضاف جيرارد: إذا سألتني عما إذا كان حلمًا بالنسبة لي أن أصبح مدربًا لليفربول يومًا من الأيام؛ فالإجابة؛ هي نعم هذا صحيح، ولكن ليس بعد.

وتابع جيرارد حديثه بهذا الخصوص قائلًا: لا يجب أن نتحدث عن هذا الموضوع، لدينا أحد أفضل المدربين الذين يقودون نادينا ليفربول، في الوقت المناسب، وأنا أحبه، وهناك الكثير من المدربين على هذا الكوكب، نحن بحاجة إلى احترام يورغن أولاً، وقبل كل شيء.

جديرٌ بالذكر أن جيرارد توّج مع رينجرز، خلال هذا الأسبوع، بلقب الدوري الاسكتلندي، قبل ست جولات من النهاية، حيث حقق 28 فوزًا وأربعة تعادلات، ولم يذق طعم الهزيمة، حتى الآن في مسابقة الدوري.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من المصادر الصحفية التي ربطت اسم جيرارد بنادي ليفربول؛ ليكون خليفة للمدرب يورغن كلوب، خصوصًا في الوضع الحالي الذي يمرّ به ليفربول، والذي يعتبر واحدًا من أسوء المواسم خلال حقبة كلوب مع النادي، والتي انطلقت في أكتوبر 2015.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى