الرياضة العالمية

جيمي كاراجر: أوباميانج يمكن أن يُصبح مسعود أوزيل آخر في أرسنال

يعتقد أسطورة ليفربول جيمي كاراجر أن قائد أرسنال، بيير إيمريك أوباميانج، قد يجد نفسه في نفس الموقف الذي تواجد فيه مسعود أوزيل في الإمارات، إذا لم يتحسن أداؤه.

تم استبعاد أوزيل من التشكيلة تحت قيادة ميكيل أرتيتا، وعلى الرغم من إعلانه عن رغبته في البقاء حتى انتهاء ما تبقى من عقده؛ غادر صانع الألعاب الألماني في النهاية إلى فناربخشه، في يناير.

أظهر أوباميانج ومضات من شخصيته المعتادة هذا الموسم، لكن موسم اللاعب، البالغ من العمر 31 عامًا، كان مخيبًا للآمال بشكل عام، وحذره كاراجر من أن أداءه البطيء قد يؤدي به إلى وضع آخر مثل أوزيل.

وفي حديثه إلى “سكاي سبورتس” بعد هزيمة أرسنال “3-0” أمام ليفربول، قال كاراجر: “أعتقد أن أداء أوباميانج هذا الموسم كان بطيئًا في بعض الأحيان، ولا يهمني عدد الأهداف التي يسجلها لقد فاز بجائزة الحذاء الذهبي في الماضي لكنه بالتأكيد لاعب لا يقدم أي شيء لهذا الفريق إذا لم يسجل أي هدف، وهذه مشكلة كبيرة”.

وأضاف: “لقد شاهدته الأسبوع الماضي في وست هام، وشاهدته أربع أو خمس مرات هذا الموسم، وأعتقد أنني بحاجة إلى المزيد، أحتاج المزيد منه وهذا بالضبط ما رأيناه يوم السبت ضد ليفربول”.

وتابع: “لقد شاهدته في وست هام وقد ذهبت إلى حد القول إنه أحد أسوأ العروض التي رأيتها هذا الموسم، وكنت أعلق على المباراة وعندما خرج من الملعب في الدقيقة الـ 77، سجل أرسنال واحتفل مع ألكسندر لاكازيت، وقلت إن هذا هو أكثر ما رأيته نشاطا هذا الموسم”.

وواصل: “أعتقد أنه سيكون هناك قلق كبير في أرسنال ولميكيل أرتيتا من احتمال تعرضهما لموقف مسعود أوزيل آخر حيث يمنحان شخصًا عقدًا كبيرًا بقيمة 300 ألف جنيه إسترليني أو 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، حظًا سعيدًا له، لكن عليه أن يبرر ذلك”.

سجّل أوباميانج تسعة أهداف في 25 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ويُكافح؛ من أجل حقه في المشاركة في الدوري الأوروبي ضد سلافيا براغ، يوم الخميس.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى