الرياضة العالمية

جيمي كاراجر: مانشستر يونايتد بحاجة لمدرب أفضل من سولشاير

يعتقد مدافع ليفربول السابق جيمي كاراغر أن مانشستر يونايتد بحاجة إلى مدرب أفضل؛ للمنافسة باستمرار على الألقاب.

على الرغم من الإنفاق الكبير بضم كل من رافائيل فاران وجادون سانشو وكريستيانو رونالدو في فترة الانتقالات الصيفية؛ إلا أن الشياطين الحمر قد حصلوا على نقطة واحدة فقط من آخر ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع توجيه أصابع الاتهام إلى أولي جونار سولشاير.

وبحسب ما ورد؛ ليس لدى يونايتد أي خطط لإقالة اللاعب النرويجي وسط صعوبة أداء الفريق، لكن كاراغر يعتقد أن التغيير يجب أن يتم تفعيله إذا أراد الشياطين الحمر تحقيق المجد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي حديثه إلى شبكة “سكاي سبورتس نيوز”، قال كاراغر: “لا يمكنك اللعب بخمسة لاعبين مهاجمين، لا يمكنك ذلك، يجب أن يخرج بوجبا من وسط الملعب، إنه يلعب هناك ويعود الأمر إلى توقيع رونالدو”.

وأوضح: “بمجرد دخول رونالدو، يتعين على بوجبا أن يلعب في وسط الملعب ليلائم جميع اللاعبين، وأنا لا أقول أن بوجبا يجب أن يكون خارج الفريق”.

وأضاف: “ماذا يفعل أولي؟ ما هي فكرتك؟ لا أراها من حيث الخطة، إذا كنت ستضغط، فالجميع يضغط، هل هم فريق ضغط كبير؟ ليس حقًا، ليس مع رونالدو في الفريق، هذا الافتقار لن يتم قبوله مع فريق جوارديولا أو كلوب أو توخيل، فهو مشكلة المدرب واللاعبين”.

وواصل: “أولي لن يفوز بلقب دوري أو دوري أبطال أوروبا في مانشستر يونايتد، وأولي ليس لديه الخبرة، وهذا الفريق فريق جيد، مجموعة كبيرة من الأفراد، ومانشستر يونايتد بحاجة إلى مدرب أفضل، يحتاجون إلى مدير من يمكنه التنافس مع الفرق الكبيرة الأخرى في الدوري”.

يحتل مان يونايتد الآن المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي، وسيَسعى للعودة إلى طريق الانتصارات ضد أتالانتا في دوري أبطال أوروبا، غدًا الأربعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى