الرياضة العربية

حارس العين الإماراتي: خسارتنا أمام الملكي لم تكن مذلة.. والقادم أفضل

أعرب خالد عيسى  حارس مرمى العين الإماراتي عن سعادته  كونه  عاش هو ورفاقه أفضل 10 أيام في مسيرتهم الكروية خلال بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها دولة الإمارات.
وجاءت تصريحات عيسى رغم  خسارة البطولة في النهائي أمام ريال مدريد الإسباني بأربعة أهداف مقابل هدف.

وقال الحارس المتألق بعد المباراة: “اليوم خسرنا من فريق يعتبر ملك العالم في كرة القدم، ولم تكن خسارتنا مذلة”. وأضاف: “كان يمكننا الظهور بشكل أفضل.. لم  نظهر بنفس مستوانا أمام ريفر بلايت أو الترجي”.

واختتم  عيسى تصريحاته قائلا” القادم سيكون أفضل بإذن الله وسنحقق المزيد من الألقاب والإنجازات”. وقدم الحارس الإماراتي بطولة أكثر من رائعة جعلته من أفضل اللاعبين على مدار المباريات التي خاضها فريق العين.

يذكر أن ريال مدريد فاز على فريق كاشيما أنتلرز الياباني، بنصف نهائي المونديال، بنتيجة 3/1، ليتأهل إلى النهائي. فيما كان مشوار العين مثير ا للغاية. وفاز العين أولا على  ويلنجتون النيوزيلندي في الدور الأول بركلات الجزاء، قبل أن يكتسح الترجي بثلاثية نظيفة في ربع النهائي. أما أفضل مباراياته بالبطولة كانت في نصف النهائي أمام ريفر بلايت بطل أمريكا الجنوبية، حيث حسمت ركلات الترجيح النتيجة للعين بعد مباراة دراماتيكية  انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما في الوقت الأصلي والإضافي للمباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى