الرياضة العالمية

حارس مرمى هولندا: ميسي يسدد ركلات الجزاء بنفس القدم ويخفق كثيرًا

أكد حارس المرمى الهولندي أنه قادر على التغلب على ليونيل ميسي إذا أتيحت للنجم الأرجنتيني فرصة تسديد ركلة جزاء، بالإشارة إلى إحصائيات ركلات الجزاء لميسي.

وبدا واضحًا أن احتمالية مواجهة ليونيل ميسي في تسديد ركلة جزاء خلال ربع نهائي المونديال لا تخيف حارس هولندا أندريس نوبيرت.

وتواجه الأرجنتين، الجمعة، المنتخب الهولندي على مكان في دور الأربعة، على ملعب لوسيل.

في مثل هذه الأجواء، لا يمكن إلقاء اللوم على حراس المرمى في عدم القدرة على مواجهة ميسي، لكن نوبرت كشف عن ثقته في قدرته على التصدي لميسي إذا سدد ضده ركلة جزاء.

وقال نوبرت للصحفيين: “يمكن أن يخفق كما رأينا في هذه البطولة، إنه يستخدم نفس القدم دائمًا للتسديد مثل أي إنسان آخر، بالتأكيد، إنه جيد، لكن أنا كذلك يمكنني أن أنقذ ركلة جزاء”.

في الوقت العادي ، ميسي لديه سجل ضعيف في تسديد ركلات الترجيح في كأس العالم.

بعد أن سجل في مرمى السعودية، أضاع ضد بولندا في مباراة المجموعة الأخيرة بعد أن حصلت الأرجنتين على ركلة جزاء مثيرة للجدل، كما أخفق أمام أيسلندا في 2018.

إجمالاً ، سجل ميسي 106 وضاعف 31 ركلة جزاء، باستثناء ركلات الترجيح، يعد معدل نجاحه البالغ 70.75 في المائة أقل قليلاً من المتوسط البالغ 76 في المائة.

على النقيض من ذلك، أنقذ الحارس نوبرت البالغ طوله 6 أقدام و 8 بوصات واحدة فقط من ركلات الجزاء الست التي واجهها في المباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى