الرياضة العالمية

حديث شيق لوسائل الإعلام من قبل مدرب ولاعب بايرن ميونخ عن مواجهة لاتسيو

أقام نادي بايرن ميونخ الألماني مؤتمرًا صحفيًا، حضره المدرب الألماني هانسي فيليك، واللاعب الفرنسي كينجسلي كومان؛ للحديث عن مباراة ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام نادي لاتسيو الإيطالي.

وقال كومان: كل رحلات السفر مرهقة للغاية، خصوصًا في ظل وجود عدد قليل من اللاعبين المتاحين، لكننا سنلعب، غدًا، في دوري الأبطال وسنقدم كل شيء للفوز بالمباراة.

وأضاف كينجسلي عن مكانته في الفريق بعد تسجيله هدف الانتصار في نهائي الأبطال العام الماضي: الأمر لم يتغير، أصبحت لدي ثقة أكبر، أعتقد أنه كان لدي مكانًا مهمًّا في الفريق قبل النهائي الماضي.

بينما قال فيليك: نحن بحاجة إلى أن نكون في مستوى كبير خلال ‫دوري الأبطال، هذه مباريات خاصة بالنسبة لنا، وأتوقع أن هناك حافزًا خاصًا لدى اللاعبين.

وتحدث المدرب الألماني عن مواطنه ليون غوريسكا حيث قال: لا يمكننا اعتبار العودة من مرض كهذا كأمر مسلم به نأمل أن يقدم أداءً جيدًا، مثلما فعل في 45 دقيقة أمام آينتراخت فرانكفورت، هو يظهر بشكل جيد في هذه المباريات.

وأضاف فليك: لدينا فكرة عن الطريقة التي نريد أن نلعب بها، علينا أن نظهرها في بداية المباراة، ولدي ثقة كاملة في أن الفريق سيفعل ذلك في مواجهة الغد.

هذا، وتحدث هاينسي عن اللاعب زوليه، وقال: لدينا عدد قليل من اللاعبين يعانون من الإصابات، نيكلاس زوليه واحد منهم، لقد حصل اليوم على جلسة استشفاء وسيسافر معنا.

جديرٌ بالذكر أن بايرن ميونخ سوف يواجه نادي لاتسيو الإيطالي على أرضية ملعب الأولمبيكو، بروما، بعد غد الأربعاء في تمام الساعة الـ10:00م.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى