الرياضة العالمية

حديث كروس خلال المؤتمر الصحفي الذي أعلن فيه اعتزاله

عقد نجم كرة القدم الألمانية ونادي ريال مدريد الإسباني، توني كروس، مؤتمرًا صحفيًا، أعلن فيه اعتزاله كرة القدم على الصعيد الدولي.

وقال كروس: لعبت مع منتخب ألمانيا آخر مباراة لي بالفعل، ولن يكون هناك لقاء آخر، كنت أتمنى بشدة وأعطيت كل شيء مرة أخرى لكي تكون هناك 109 مباريات في سجلي، إضافةً إلى هذا اللقب الكبير “البطولة الأوروبية”.

وأضاف: لقد اتخذت قرارًا بالاعتزال بعد هذه البطولة، لقد كان واضحًا لي لفترة طويلة أنني لن أكون متاحًا لكأس العالم 2022 في قطر في الأساس لأنني أريد التركيز بشكل كامل على أهدافي مع ريال مدريد في السنوات القليلة المقبلة.

وأردف: بالإضافة إلى ذلك، من الآن فصاعدًا؛ سأسمح لنفسي بفترات راحة لم تكن موجودة كلاعب في المنتخب منذ 11 عامًا علاوةً على ذلك كزوج وأب؛ أودّ أيضًا أن أكون هناك من أجل زوجتي وأولادي الثلاثة.

وأكمل: كان شرفًا لي أن أكون قادرًا على ارتداء هذا القميص لفترة طويلة، لقد فعلتها بكل فخر وشغف.. شكرًا لكل المعجبين والمشجعين الذين دعموني بتصفيقهم وهتافاتهم، وشكرًا لجميع النقاد على حافزهم الإضافي، في النهاية؛ أودّ أن أشكر لوف أكثر من أي شيء آخر لأنه جعلني لاعبًا دوليًا وبطل العالم.

واختتم كروس: لقد كتبنا قصة نجاح لفترة طويلة، لقد كان شرفًا لي القيام بذلك بشكل جيد، ونتمنى التوفيق والنجاح لهانسي فليك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى