الرياضة الليبية

“حراك الأندية” يؤكد تمسكه بانعقاد العمومية الطارئة قبل انطلاق الدوري الممتاز

أوضح حراك الأندية الليبية المطالبة بإسقاط جمال الجعفري، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، أن الهدف الأساسي لهذا الحراك هو تصحيح مسار اللعبة في ليبيا وإزالة العراقيل والعقبات التي تقف أمام الأندية والمنتخبات الوطنية.

وأكد الحراك، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، أن اتحاد الكرة الحالي يهدد مستقبل الكرة الليبية ويعرض علاقة الأندية إلى المخاطر، مضيفًا أن استمرار هذا الاتحاد يعد خيانة للوطن.

ونفي الحراك موافقته المشروطة أو غير المشروطة على بدء الدوري قبل انعقاد الجمعية العمومية أو استقالة اتحاد الكرة، مؤكدا أن الحراك يسير في طريقه نحو تحقيق أهدافه.

وإلى نص البيان:

“يؤكد حراك الأندية الليبية المطالبة بإسقاط رئيس الإتحاد الليبي لكرة القدم لكل الجمهور الرياضي في بلادنا ، أن هدفنا الأساسي هو تصحيح مسار اللعبة في بلادنا بعد إنحرافه عن مساره و أصبح وجود هذا الإتحاد يهدد مستقبل اللعبة و يعرض علاقة الأندية للكثير من المخاطر و إستمراره يمثل تخاذل و خيانة للوطن خاصة بعد ما تعرض له منتخبنا الوطني خلال الأسابيع الماضية و إيضا ما يحدث الأن في معسكره بتونس.

لقد عبرنا للجنة المصالحة أن مطالبنا بإنعقاد إجتماع طاريء للجمعية العمومية حق مشروع خاصة بعد ضماننا للأصوات المطلوبة حسب النظام الأساسي و انعقادها قبل إنطلاق الدوري الممتاز يخدم المصلحة العامة و ليس أندية بعينها و قرارانا هذا غير قابل للنقاش و ننفي نفياً قاطعا ما ينقل عبر صفحات بعض الإعلاميين عن موافقتنا المشروطة او غير المشروطة على بداية الدوري قبل إنعقاد الجمعية العمومية او إستقالة رئيس الإتحاد العام و سنسير في هذا الإتجاه حتى نحقق الهدف من هذا الحراك .

و نحن إذ ننفي هذه الأخبار نؤكد أن أندية الحراك تقف وقفة رجل واحد من أجل إجتثاث الفساد الذي أصبح يهدد كرة القدم الليبية . كما ندعو كافة الإعلاميين عدم نشر أي خبر يخص حراك الأندية إلا من خلال الناطق الاعلامي او رئيس الرابطة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى