الرياضة العربية

حرب لافتات “نادي القرن” تشتعل بين قطبي الكرة المصرية

اشتعل الصراع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك حول لقب نادي القرن الأفريقي الذي توج به الأهلي قبل 20 عاما ليكون نادي القرن العشرين.

 

 

وكانت إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور قد رفعت لافتة أعلى بوابات الدخول والخروج لديه وكتب فيها “الزمالك نادي القرن الحقيقي بالبطولات والانجازات  وليس بالمحسوبية وبالمجاملات”، بعدما تمت إزالتها في الأيام القليلة الماضية، من أجل إزالة شعار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” منها.

 

 

ولكن  مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أعلن نيته مقاضاة غريمه أمام المحاكم المختصة بسبب انتهاك الأخير لحقوق القلعة الحمراء الفكرية والتجارية نتيجة التعدي على لقبه وشعاره الذي يعد من عناصر ومكونات الاستثمارات الخاصة به.

 

 

 

ونشر النادي الأهلي، نادي القرن وفقا للكاف، عبر موقعه الرسمي بيانًا، أوضح خلاله المذكرة التي تقدمت بها الشئون القانونية في النادي للعرض على مجلس إدارة النادي فيما يخص القضية.

 

وكان الاتحاد الدولي والكاف قد قاما بتهنئة الأهلي خلال الأيام الماضية بذكرى مرور عشرين عامًا على منحه لقب نادي القرن.

 

وفي أول تعليق على قرارات الأهلي، نقلت مواقع مصرية عن مرتضى منصور  رئيس نادي الزمالك قوله إنه يقوم بالرد على بيان الأهلي من خلال برنامج “زملكاوي” على شاشة قناة النادي الرسمية.
 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى