الرياضة الليبية

حسام الحاج علي: أتوقع فوز منتخب تونس على مالي.. والجزائر ستتأهل للمونديال

تحدث نجم المنتخب التونسي لكرة القدم السابق ومدير الكرة حاليًا بفريق الأهلي طرابلس حسام الحاج علي عن رأيه بشأن مباريات العرب بالتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم.

وأكد الحاج علي خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الماتش بقناة صدى البلد المصرية: “أتوقع فوز المنتخب التونسي أمام مالي بنسبة 60% في ظل غياب الأسماء الكبيرة عن منتخب المالي”.

وعن مباراة منتخب مصر أمام السنغال قال: “أتمنى فوز المنتخب المصري أمام السنغال لكن في التوقعات بنسبة 50% لـ50%”.

وتابع: “لا يوجد فوارق كبيرة بين مصر والسنغال وهو ما رأيناه بنهائي أمم أفريقيا، والمباراة ستكون على جزئيات بسيطة ونتمنى ألا يتلقى المنتخب المصري أهدافًا في القاهرة، وصعود جميع المنتخبات العربية للمونديال”.

وأكمل: “أعتقد أن منتخب الجزائر سيكون له رأي آخر خلال مواجهتي الكاميرون بالتصفيات النهائية للمونديال، فهم يريدون مصالحة جماهيرهم بأي طريقة بعد النتائج الصادمة بكأس الأمم الأفريقية وأتوقع تأهلهم للمونديال”.

يذكر أن حسام الحاج علي يتولى حاليًا منصب مدير الكرة بنادي الأهلي طرابلس وسط نتائج رائعة للفريق على المستوى المحلي بالدوري وأيضًا ببطولة كأس الكونفدرالية.

وكان الأهلي طرابلس قد حسم تأهله للدور ربع النهائي صدارة بطولة كأس الكونفدرالية بعدما حقق فوزًا ثمينًا على بيراميدز بهدف دون ردّ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى