الرياضة العالمية

حسم الموقف مع كونتي.. كلمة السر في المفاوضات بين توتنهام وهاري كين

كشفت تقارير إعلامية أنه سيتعين على توتنهام هوتسبير التحلي بالصبر عندما يتعلق الأمر بإجراء محادثات مع هاري كين.
خلال صيف عام 2021، كان من المؤكد أن كين لديه عرض للانضمام إلى مانشستر سيتي، ولكن توتنهام تمسك بموقفه وأصرّ على أن نجومه التي لا غنى عنها ليست للبيع.
جاء ذلك عندما كانت أمام مهاجمه ثلاث سنوات متبقية في عقده، ولكن الوضع تغير الآن مع بقاء ما يزيد قليلاً عن 18 شهرًا على عقده الحالي.
سيرغب توتنهام حتمًا في إحراز تقدم في المناقشات مع اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، قبل أن تنهال العروض من كبار الأندية في أوروبا للفوز بتوقيع قائد إنجلترا.
ومع ذلك، وفقًا لموقع “فوتبول إنسايدر”؛ يبدو من غير المحتمل أن يقبل كين الدخول في أي مفاوضات مع ناديه في الوقت الحالي.
ويزعم التقرير أن اللاعب الدولي الإنجليزي يريد أن يرى نتيجة أي محادثات بشأن عقد بين النادي والمدرب أنطونيو كونتي قبل اتخاذ أي قرارات بشأن مستقبله.
من المقرر حاليًا أن تنتهي إقامة الإيطالي في ملعب توتنهام هوتسبير في نهاية الموسم، وهو وضع آخر يجب على توتنهام حسمه على وجه السرعة.
على الرغم من أن النادي يدعي أنه مستعد لتسليم كونتي صفقة بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني سنويًا؛ يبدو أنه لن تكون هناك محادثات متقدمة حتى خلال كأس العالم.
فاز كونتي في 30 مباراة من أصل 50 مباراة له مع توتنهام في جميع المسابقات ، وقاد النادي للعودة إلى دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، ويساعد فريقه حاليًا على المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بالتساوي مع حامل اللقب مانشستر سيتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى