الرياضة العربية

 حسم مصير مباراة المصري “طقطق” والإسماعيلي بالدوري

حسم الاتحاد المصري لكرة القدم  الجدل بشأن إقامة مواجهة المصري الذي يضم محترفنا الدولي “مفتاح طقطق”، والإسماعيلي ضمن مباريات الجولة 19 من الدوري الممتاز.

 

وكانت هناك شكوك حول إقامة المباراة إلى أن اتحاد الكرة أصدر قرارا، اليوم الخميس، يفيد بأن المباراة في موعدها المحدد له غدا الجمعة رغم وجود حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد. وقد أعلن النادي المصري عن ارتفاع عدد المصابين بالفيروس إلى  20 حالة.

 

وقال الاتحاد المصري في بيان على موقعه الرسمي في فيسبوك “أجرت اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم مسحات للكشف عن فيروس كورونا وذلك لـ 50 فردا ينتمون للنادي المصري”. وأضاف البيان “أظهرت النتائج وجود عدد من الحالات الإيجابية تقل عن 10 حالات بين صفوف الفريق الأول البالغ قوامه 30 لاعبا مقيدين رسميا باتحاد الكرة”.

 

وأوضح أن بقية الحالات التي ثبتت إيجابية عيناتها بين اللاعبين الناشئين غير المقيدين في صفوف الفريق الأول وعدد من أعضاء الأجهزة الفنية والمعاونة. وأكد أنه في ضوء  ذلك، قرر الاتحاد إقامة المواجهة بين المصري والإسماعيلي في موعدها المحدد له غدا الجمعة.

 

الجدير بالذكر أن موقع “ريميسا” علم عبر  مصادره الخاصة داخل النادي المصري، إن محترفنا الليبي مفتاح طقطق أجرى مسحة طبية أظهرت إصابته بفيروس كورونا المستجد.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى