الرياضة الليبية

حسين أبوديب لـ”ريميسا”: عودة التدريبات ومنافسات كرة الطاولة “قريبا”

قال المدرب الوطني حسين أبوديب، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لكرة الطاولة، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” الرياضي، إن عودة التدريبات وإقامة المنافسات الرياضية، ستكون خلال الأيام القادمة.

وقال أبوديب، إن فريق لعبة تنس الطاولة بنادي الجزيرة زوارة يستعد للعودة التدريجية للتدريبات بعد الانتهاء من أعمال الصيانة والتطوير التي كانت تشغل صالة الفريق.

وأكد أن التدريبات ستكون وفق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، مشيرًا إلى أن العودة ستكون بعد اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الليبي لكرة الطاولة.

وأوضح أبوديب أن البرامج التي يتم العمل عليها خلال هذه الفترة تتضمن تنظيم بطولة مصغرة لرواد تنس الطاولة بالمنطقة الغربية.

يأتي ذلك بعدما أعلن الاتحاد الليبي لكرة الطاولة عبر صفحته الرسمية، عقد اجتماع غير عادي للجمعية العمومية بدعوة من رئيس الجمعية العمومية والذي سيقام بمدينة بنغازي في 6 نوفمبر المقبل بقاعة الاجتماعات بنادي بنغازي الجديدة.
 

يشار إلى أن قسم المشروعات ببلدية زوارة أنهي أعمال الصيانة والتطوير لصالة فريق الجزيرة لتنس الطاولة والتي شملت صيانة السقف والجدران والحمامات، إضافة  إلى غرف الإقامة والمطبخ، وأعمال الطلاء والسباكة والكهرباء. كما ساهم الاتحاد الليبي لكرة الطاولة، في توفير الأرضية الخاصة للعبة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى