الرياضة الليبية

حسين طويلب: أتمنى التوفيق للتحدي والجهاد في بطولة أفريقيا لكرة القدم المصغرة

أعلن ناديي التحدي والجهاد، تمثيل ليبيا في النسخة الأولى لبطولة كأس إفريقيا للأندية الأبطال 2018 لكرة القدم المصغرة والتي تستضيفها حلق الوادي بتونس في الفترة من 27 أبريل الحالي حتى 1 مايو 2019.

وتشارك في النسخة الأولى من البطولة 8 ندية، هي: التحدي بطل ليبيا 2018 والجهاد الوصيف، والجمعية الرياضية لديوان البحرية التجارية والمواني مستضيف البطولة ونادي ترنجة بطل تونس 2018، ونادي واسا بطل غانا، وجوبالند بطل الدوري الصومالي، وبريتوريا بلوز بطل جنوب أفريقيا 201، وسيفيك بطل جيبوتي.

ومن المنتظر أن يسجل فريق التحدي الليبي مشاركة إيجابية وبلوغ نهائي البطولة إذ يعتبر أكثر المرشحين لنيل اللقب صحبة فريق ترنجة التونسي .

وحول هذه البطولة صرح حسين طويلب، رئيس الاتحاد الليبي ونائب رئيس الاتحاد الأفريقي، بأن تنظيم بطولة الأندية الأفريقية هو نجاح آخر يضاف لنجاحات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم المصغرة الذي بدأت نشاطاته وبرامجه تفرض نفسها وتأخذ مكانها في خارطة الرياضة الأفريقية.

وأضاف أنه سيكون هناك المزيد من البرامج والأنشطة لتطوير كرة القدم المصغرة في الفترة المقبلة.

وأختتم طويلب تصريحاته بالتعبير عن تمنياته بالتوفيق لممثلي ليبيا في بطولة الأندية الأفريقية بتونس وهي بطولة مهمة سيشارك الفائز بها في بطولة القارات لهذا العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى