15_10

حصاد “ريميسا” 2019 | المعتصم المصراتي..يتحدى الإصابة وسط اهتمام عربي والبقاء بالبرتغال

شهد العام 2019 الذي يقترب من الرحيل، أحداث مهمة لجميع اللاعبين الليبيين المحترفين، وفي مقدمتهم المعتصم المصراتى، المحترف في صفوف فريق فيتوريا غيماريش البرتغالي،  والذى انتقل إليه فى يناير من العام الماضى، حتى بات أحد قادة الفريق في الدوري البرتغالي الممتاز.     

“ريميسا” يرصد في التقرير  التالي أهم ما مر به “المعتصم المصراتى” خلال عام 2019 :

النصر السعودي والترجي التونسي يتسابقان على ضم المصراتي

دخل نادي النصر السعودي في مفاوضات جادة مع لاعبنا الدولي الليبي المعتصم المصراتي، لاعب خط وسط المنتخب الوطني ونادي فيتوريا غيماريش البرتغالي، من أجل ضم اللاعب في موسم الانتقالات الصيفية الماضية.

وفى السياق ذاته، أبدى الترجي التونسي، رغبة كبيرة فى استقدام اللاعب الدولى، بسبب الأداء المتميز الذى قدمه مع ناديه البرتغالي خلال الموسم المنصرم.

 

شارة القيادة                              

حمل المعتصم المصراتي، شارة قيادة فيتوريا غيماريش “ب” خلال مباريات العام، حيث يقدم اللاعب مستويات قوية وأداء رائع، حيث يتمتع بشخصية قوية قيادية داخل الملعب.

إصابة قوية

تعرض المعتصم بالله المصراتي للإصابة، خلال مباراة المنتخب الوطني الودية أمام نظيره المنتخب المغربي التى أقيمت فى شهر أكتوبر الماضي، إلا أنها لم تمنعه من تدعيم فرسان المتوسط بمباراتي تونس وتنزانيا، خلال التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية “الكان 2021”.

 

خسارة كأس البرتغال

شارك المعتصم المصراتي، فى خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيتوريا غيماريش البرتغالي لبطولة كأس البرتغال بعدما فقد نتيجة لقاءه أمام فريق سنترا، حيث انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في حين تغلب سنترا على فيتوريا بركلات الترجيح بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

كما شارك المصراتي فى تأهل الفريق إلى دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي رفقة أندية أرسنال الإنجليزي وأينتراخت الألماني وستاندرليج البلجيكي.

الجدير بالذكر أن المعتصم بالله المصراتي، لاعب الاتحاد السابق، انتقل مطلع العام الماضى إلى صفوف فيتوريا غيماريش لمدة أربعة سنوات، بعد توصية من مدرب المنتخب الليبي السابق الإسباني خافيير كليمنتي.