الرياضة الليبية

حصاد محترفينا في الخارج خلال أسبوع.. مشاركات مميزة وتألق وتسجيل أهداف

خاض محترفونا الدوليون خارج أرض الوطن في العديد من الدوريات الأوروبية والأمريكية والعربية مواجهات مهمة، خلال هذا الأسبوع، ضمن الفرق التي يلعبوا بين صفوفها والتي شهدت مشاركات مميزة وتألق كبير وتسجيل أهداف وتقديم مستويات جيدة تشرف الكرة الليبية.

“ريميسا” ترصد في هذا التقرير أبرز وأهم المشاركات التي خاضها لاعبونا خلال أسبوع والتي جاءت كالتالي ..

الدوري الأمريكي

تلقى فريق نيويورك سيتي الذى يضم بين صفوفه، نجمنا الليبي إسماعيل التاجورى، هزيمة خارج الديار أمام مضيفه كولومبوس كرو بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما بالدورى الامريكي.

وتألق إسماعيل التاجورى بشدة خلال اللقاء رغم خسارة فريقه، وأحرز هدف فريقه الوحيد في الدقيقتة 53، ليرفع رصيده إلى الهدف 11 ويصبح هداف نيويورك سيتي هذا الموسم بمسابقة الدورى الأمريكي.

بهذه النتيجة يحتل نيويورك سيتي المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة برصيد 48 نقطة، خلفا لصاحبى المركز الأول والثاني، نيويورك ريد بولز و أتلانتا يونايتد برصيدي 55 و53 على الترتيب.

وفي الدوري الأمريكي أيضا تعادل فريق أورلاندو سيتي الذي يلعب بين صفوفه محترفنا الدولي الليبي محمد المنير مع فريق فيلادلفيا نينيون بنتيجة 2 / 2 ، وكان المنير خارج القائمة ولم يشارك في المباراة.

الدوري الهولندي

تعادل فريق ايندهفون الهولندي الذي يلعب ضمن صفوفه محترفنا الدولي الليبي زكريا بوخلال أمام فريق هيملوند سبورت بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الدوري الهولندي الدرجة الأولى .

وشارك اللاعب الليبي زكريا بوخلال منذ بداية المباراة وقدم أداء جيد وتم استبداله في الدقيقة 74 من زمن المباراة.

 

الدوري البرتغالي

خسر فريق ديسبورتيفو أفيس، الذي يضم بين صفوفه محترفنا الدولي الليبي حمدو الهوني مباراته، أمام ضيفه فريق مارتيمو بنتيجة هدف دون رد، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الرابع للدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم.

وشارك حمدو الهوني في التشكيلة الأساسية للفريق من بداية اللقاء الذي خاضه فريق أفيس في الدوري البرتغالي أمام فريق مارتيمو، وواصل الهوني تألقه مع فريقه وقدم أداء جيدا ولكن ذلك لم يشفع لفريقه لتحقيق التعادل أو الفوز.

 

وفي الدوري البرتغالي أيضا خاض فريق فيتوريا غيماريش “B ” الذي يلعب له محترفنا المعتصم المصراتي مباراة مهمة أمام فريق كوفيليا ضمن الجولة الرابعة للدوري البرتغالي الدارجة الثانية، وشارك المعتصم المصراتي أساسيا واكمل المباراة في مركز الوسط المدافع وقدم مستوي جيد

الدوري الايطالي سيريا B

حقق فريق كروتوني الذي يلعب ضمن صفوفه محترفنا الدولي أحمد بن على فوزا كبيرا بنتيجة 4 / 1 على منافسه فيجوا، ضمن منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الثانية “سيريا B” .

وشارك الدولي الليبي أحمد بن علي أساسيا وأكمل المباراة في مركز صانع الألعاب  وتحصل على بطاقه صفراء وقدم أداء متميز وساهم في فوز فريقه برباعية

 

الدوري المغربي

 

تخطى فريق الرجاء البيضاوي المغربي، الذي يلعب ضمن صفوفه محترفنا الدولي الليبي سند الورفلي، عقبة مستضيفه فريق شباب خنيفرة، بعدما تغلب عليه بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في دور الـ32 لبطولة كأس العرش المغربي، وخطف الرجاء تأشيرة التأهل لثمن نهائي كأس العرش.

ولم يشارك محترفنا سند الورفلي لم يشارك في المباراة بسب استدعائه لقائمة منتخبنا الوطني الأول الذي غادر إلى جنوب أفريقيا صباح اليوم استعدادا لمواجهة منتخب الأولاد يوم 8 سبتمبر الجاري لحساب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

 

الدوري المنتنيغري

خاض فريق سوسييسكا الذي يحترف بين صفوفه لاعبنا زكريا الهريش مواجهة قوية أمام فريق توتالردا ضمن منافسات الدوري المنتنيغري وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

ولم يشارك محترفنا الدولي زكريا الهريش في المباراة وظل على دكة البدلاء فقط خلال أحداث المباراة.

 

الدوري السعودي

خسر فريق الجبلين السعودي الذي يلعب ضمن صفوف محترفنا الليبي السنوسي الهادي مباراته أمام نادي أهلي جدة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين. ولعب السنوسي بشكل أساسي طوال المباراة وكان افضل لاعب من جانب نادي الجبلين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى