الرياضة الليبية

حصريًا | الأهلي طرابلس لن يخوض ديربي نصف نهائي الكأس بملعب الزاوية

علمت “ريميسا” من مصادرها داخل النادي الأهلي طرابلس أن الفريق الأول بالنادي لن يخوض مباراة ديربي طرابلس في نصف نهائي كأس ليبيا، والتي حدد اتحاد كرة برئاسة جمال الجعفري إقامتها اليوم الأحد 8 /7 / 2018 على ملعب الزاوية.

وأشارت المصادر إلى أن فريق الأهلي طرابلس لم يتدرب منذ فترة تصل إلى أسبوعين تقريبا، كما أن معظم لاعبي الأهلي حصلوا على إجازة وبعضهم خارج ليبيا حيث يتواجد بعض اللاعبين في روسيا لمتابعة مباريات كأس العالم، وبالتالي من الصعب على الفريق خوض مثل هذه المباراة.

وقالت المصادر إن البيان الذي أصدره النادي الأهلي طرابلس أمس وحمل فيه  مجلس إدارة اتحاد كرة القدم مسئولة إقامة المباراة المعادة لديربي طرابلس بين الأهلي طرابلس والاتحاد في نصف نهائي كأس ليبيا للموسم 2017 /2018، يؤكد أن الفريق لن يذهب إلى ملعب الزاوية خاصة بعدما تعرض له الزعيم من قبل في هذا الملعب من اعتداءات.

وأكدت المصادر أن تلك المراسلات التي يقوم بها النادي الأهلي تأتي في إطار الحفاظ على حقوقه القانونية بعدم خوض المباراة خاصة وأن إدارة النادي من قبل أكدت حقها في احتساب المباراة لصالحها لأن الفريق المنافس “الاتحاد” رفض استكمال ضربات الترجيح.

وكان الأهلي قد أكد في بيانه الذي وجهه إلى رئيس اتحاد الكرة ورئيس لجنة تنظيم المسابقات، أنه يستغرب من إصرار اتحاد كرة القدم على إعادة المباراة بأي شكل وفي أي ملعب حتى لو كان ذلك على حساب المصلحة العامة.

شاهد أيضا ..

الأهلي طرابلس يحمل اتحاد الكرة مسئولية إقامة ديربي الكأس بملعب الزاوية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى