الرياضة الليبية

حصريًا | الإسماعيلي يعيد فتح باب المفاوضات مع إيهاب جلال  

كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الإسماعيلي، الناشط في الدوري الممتاز المصري، أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، يدرس بشكل جاد الإطاحة بالمدرب البرتغالي جورفان فييرا، المدير الفني للدراويش.

وأشارت المصادر أن ذلك يأتي بعد حالة الغضب الجماهيري التي تجتاح مدينة الإسماعيلي عقب الهزيمة الثانية على التوالي التي تلقاها الدارويش في الدوري أمام حرس الحدود بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري، وذلك بعد السقوط بثلاثية أمام وادي دجلة في الجولة الـ 13.

وكان الإسماعيلي قد تعاقد مع فييرا بعد رحيل الجزائري خير الدين مضوي عن منصبه، بسبب سوء النتائج أيضًا، ويدرس الدراويش الإطاحة بالمدرب فييرا والتعاقد مع مدير فني مصري.

وقالت المصادر إن إدارة الإسماعيلي فتحت باب المفاوضات من جديد مع المدرب المصري إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الأهلي طرابلس، لتولي القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة خاصة وأن الإسماعيلي مقبل على منافسات مهمة في دوري أبطال أفريقيا.

ونوهت المصادر إلى أن إدارة الدارويش وضعت أكثر من بديل في حال عدم موافقة جلال على قبول المهمة وتمسك بالاستمرار مع الأهلي طرابلس، ومن بين الأسماء المطروحة على طاولة الإسماعيلي في مقدمتهم طلعت يوسف، المدير الفني لمصر المقاصة، وطارق يحيى المدير الفني السابق لبتروجت وصبري المنياوي المدرب السابق للدارويش.

وكان ساسي أبو عون، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي طرابلس، قد نفى في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” ما تردد مؤخرا عن قيام المدرب المصري إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الأهلي، بفسخ تعاقده مع النادي بالتراضي ورفضه العودة من القاهرة إلى طرابلس لقيادة الفريق في الفترة المقبلة.

وقال أبو عون إن ما يتردد عن رفض جلال العودة من القاهرة لقيادة تدريبات الزعيم خلال الفترة الماضية لا أساس له من الصحة، موضحا أن جلال يمر بظروف عائلية خاصة وأنه سيقود معسكر الفريق بالقاهرة يوم الجمعة المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى