الرياضة الليبية

حكم جنوب أفريقي لإدارة مباراة النصر وحسنية أغادير بالكونفيدرالية

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، مهمة إدارة مباراة النصر أمام ضيفه حسنية أغادير المغربي، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، إلى طاقم تحكيم من جنوب أفريقيا.

وعينت لجنة الحكام بالكاف الحكم الدولي الجنوب أفريقي فيكتور جوميز لإدارة المباراة التي ستقام على ملعب بتروسبورت في العاصمة المصرية القاهرة في الأول من مارس المقبل، على تمام الساعة الخامسة بتوقيت ليبيا.

 

يشار إلى أن الحكم الجنوب أفريقي جوميز هو الذي أدار مؤخرا مباراة الترجي التونسي والزمالك المصري في مباراة كأس السوبر الأفريقي التي أقيمت بالدوحة وتوج بها الزمالك بعدما هزم الترجي بنتيجة 3 / 1 .

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر يواصل حاليا تدريباته اليومية على فترتين صباحا ومساء على ملعب النادي بالبركة بمدينة بنغازي، في إطار الاستعداد للمباراة المهمة والمرتقبة أمام أغادير.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة النصر خلال الأسبوع المقبل إلى القاهرة للدخول في معسكر مغلق هناك حتى موعد المباراة التي ستقام في الأول من مارس المقبل، على أن يستمر الفريق بالقاهرة حتى موعد السفر لخوض مباراة العودة بالمغرب يوم 8 من الشهر ذاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى