الرياضة العالمية

حكومة كتالونيا تدرس إقامة مباراة برشلونة ونابولي بدون جمهور

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الاثنين، عن رغبة الحكومة الكتالونية في إقامة المباراة التي ستجمع بين فريق برشلونة وضيفه نابولي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بدون حضور جماهيري، كإجراء احترازي للحد من تفشي فيروس كورونا.

وبحسب التقارير، لم يتلق حتى الآن نادي برشلونة أي خطاب رسمي يفيد بإقامة المباراة بدون حضور جماهيري، ملحمةً إلى أنه في حالة الاستقرار على لعب المباراة بدون جماهير، سيكون هناك تأثير اقتصادي كبير على برشلونة بسبب عدم بيع تذاكر هذه المباراة المنتظرة من أجل التأهل إلى المرحلة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر إقامة المباراة يوم 18 مارس الجاري، على ملعب كامب نو معقل برشلونة، لكن حكومة كتالونيا تريد أن تقام المباراة بدون جماهير من أجل الحد من انتشار الفيروس القاتل.

وكانت وزارة الصحة الإسبانية قد أوصت بإقامة المباراة بدون جماهير، بسبب المخاوف بشأن زيادة عدد الإصابات بفيروس كورونا، خصوصًا في التجمعات الكبيرة بين الحشود.

يشار إلى أن برشلونة كان قد تعادل في “سان باولو” قبل أسبوعين في دوري أبطال أوروبا إيجابيا أمام نابولي بنتيجة 1-1، ويكفيه الفوز بأي نتيجة على أرضه للصعود إلى دور الثمانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى