الرياضة العالمية

حكيمي مهدد بالغياب عن سان جيرمان بسبب الإصابة

أفادت تقارير أن أشرف حكيمي أصبح أحدث لاعب ينضم إلى قائمة الإصابات المتزايدة في باريس سان جيرمان بسبب مشكلة في أوتار الركبة.

كان اللاعب المغربي الدولي من أبرز لاعبي باريس خلال موسم 2022-23، حيث ساهم بأربعة أهداف وخمس تمريرات حاسمة في 29 مباراة في جميع البطولات.

عزز حكيمي مكانه على الفور كظهير أيمن في باريس سان جيرمان بعد وصوله من الإنتر في صيف عام 2021، وصنع هدفًا وصنع ليونيل ميسي في الفوز 2-1 في الدوري الفرنسي على تولوز نهاية الأسبوع الماضي.

لعب اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، 90 كاملة عندما خسر فريقه 2-1 أمام مرسيليا يوم الأربعاء في مباراة دور 16 في كأس فرنسا، وكان من المتوقع أن يبدأ ضد موناكو في دوري الدرجة الأولى يوم السبت.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “ليكيب” عانى حكيمي من مشكلة في أوتار الركبة ضد مرسيليا في منتصف الأسبوع وهو الآن موضع شك بشأن الرحلة إلى ملعب لويس الثاني في نهاية هذا الأسبوع.

لم يتم استبعاد حكيمي من المباراة حتى الآن، لكنه يواجه سباقًا مع الزمن ليجعل نفسه متاحًا، وبالتالي قد يكون هناك حاجة لتيموتي بيمبيلي للإنابة عنه أمام موناكو.

أصبح لاعب ريال مدريد السابق الآن محل شك في مباراة الذهاب من دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم مع بايرن ميونيخ، والتي ستقام على ملعب بارك دي برنس يوم الثلاثاء.

تعد قضية حكيمي هي الأحدث في سلسلة طويلة من مشاكل اللياقة البدنية لكريستوف جالتيه منذ مطلع العام، وربما يعمل مدرب باريس سان جيرمان أيضًا بدون ليونيل ميسي في زيارة بايرن ميونيخ.

كما هو الحال مع حكيمي، ورد أيضًا أن ميسي عانى من مشكلة في أوتار الركبة في خسارته في كأس فرنسا أمام مرسيليا، على الرغم من أنه كان لا يزال قادرًا على إكمال 90 دقيقة كاملة.

من المفترض أن موظفي باريس سان جيرمان لا يزالون واثقين من أن ميسي سيكون لائق لمواجهة بايرن ميونيخ، لكن من المتوقع أيضًا أن يغيب عن الرحلة إلى موناكو إلى جانب كيليان مبابي، الذي لا يزال يعاني من إصابة في الفخذ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى