01_5

حمدو الهوني يقود التشكيلة المتوقعة للترجي أمام السد بمونديال الأندية

يلتقي الفرق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، غدا الثلاثاء، نظيره فريق السد القطري، على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة، لتحديد المركزين الخامس والسادس ببطولة مونديال الأندية.

وأختتم فريق باب سويقة، مساء اليوم الاثنين، تدريباته استعدادا لهذه المواجهة المهمة التي يسعى من خلالها لتحقيق الفوز وكسر عقدة الخسارة أمام الأندية الآسيوية في مونديال الأندية.

ووفقا للتدريب الختامي، فإن النية تتجه لدى معين الشعباني، المدير الفني للترجي التونسي، لإدخال جملة من التغييرات على التشكيلة التي سيخوض بها مواجهة السد.

ومن المنتظر أن يتم الدفع بخليل شمام في مركز محور الدفاع، ومحمد أمين بن رمضان في وسط الميدان، ولكن سيتم الإبقاء على معظم العناصر الأساسية وفي مقدمتها محترفنا الدولي الليبي حمدو الهوني في التشكيلة التي سيدفع بها في بداية اللقاء.

ومن المتوقع أن يلعب الشعباني بتشكيلة تضم: معز بن شريفية وسامح الدربالي وإلياس الشتي ومحمد علي اليعقوبي وخليل شمام ومحمد علي بن رمضان وبونسو كواني وعبد الرؤوف بن غيث وأنيس البدري وحمدو الهوني وإبراهيم واتارا.

الجدير بالذكر أن الترجي التونسي خسر في الدور ربع النهائي من مونديال الأندية أمام الهلال السعودي بهدف دون رد، فيما خسر السد القطري من مونتيري المكسيكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد أن تغلب في الدور الأول على هينجين من كاليدونيا الجديدة 3-1.