أهم الأخبارالرياضة الليبية

حمدو الهوني يُعلّق على إصابته بمباراة الترجي والاتحاد ويكشف عن حالته الصحية

حرص الدولي الليبي حمدو نجم فريق الترجي التونسي، على طمأنة الجماهير بشأن حالته الصحية بعد إصابته اليوم بمباراة فريقه أمام الاتحاد.
وكان معاذ اللافي حارس مرمى فريق الاتحاد قد قام بتدخل عنيف على حمدو الهوني، أثناء لقاء الترجي في إياب دور التمهيدي الثاني من دوري أبطال أفريقيا.
ونشر الهوني تدوينة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي قال فيها : “اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء، ودرك الشقاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداء. اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك، وتحول عافيتك، وفجاءة نقمتك، وجميع سخطك”.
وأضاف الهوني: “عديد الرسائل والاتصالات وردتني ومازالت تردني للسؤال عن حالتي ووضعي الصحي بعد الإصابة. أود حقيقة أن أشكر  الجميع، كل من تواصل معي أو مع عائلتي أو أصدقائي  سواء بالاتصال أو بالرسائل أو  حتى بالدعاء. الحمدلله حمدا كثيرا مباركا فيه، أطمئنكم جميعاً أن حالتي الصحية جيدة والحمد لله ودفع الله ماكان أعظم”.
وكان نادي الترجي قد نشر بيانا رسميا اليوم، بشأن حالة الهوني الصحية قال خلاله: “من ألطاف الله لا يشكو مهاجمنا الدولي الليبي حمدو الهوني من أي إصابة خطيرة، وهذا ما أثبتته الكشوفات وصور الأشعة التي خضع لها بإحدى المصحات الخاصة مباشرة بعد مباراة اليوم”.
وأضاف النادي: “هذا وسنوافيكم في الإبان بآخر المستجدات في خصوص الحالة الصحية لحمدو، حمدا لله على السلامة حمدو”.
وكان اللقاء الذي جمع المكشخة مع العميد قد انتهى بتفوق الترجي بهدف دون رد، سجله اللاعب نسيم بن خليفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى