الرياضة الليبية

حميد المريمي يطمئن الجميع على صحته عقب إصابته بفيروس كورونا

أكد اللاعب عبدالحميد المريمي، لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الشاطئية، أن حالته مطمئنة بعد تأكد إصابته بفيورس كورونا المتسجد “كوفيد 19”.

وحرص المريمي على توجيه الشكر لكل من تواصل وسأل عنه في أزمته المرضية، موجهًا رسالته لكل من خالطه خلال الفترة الماضية بضرورة الخضوع لاختبار طبي للكشف عن الإصابة بالفيروس المستجد.

وكتب المريمي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك قائلًا:”بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ.. أنا عبدالحميد عمران المريمي.. أعلن إصابتي بفيروس كورونا COVID_19 وذلك حسب ما جاء في التحليل التابع للمركز الوطني لمكافحة كورونا التي كانت نتيجته موجبه”. 

وتابع المريمي:” عليه نتمنى ونطلب من كل أصدقائي جيراني وأحبابي وجميع من قام بمخالطتي المدة السابقة، أن يقوموا بإجراء التحليل في أسرع وقت”.

وأوضح: “ذلك لخوفي عليهم وخوفي علي أمهاتهم وآبائهم وأطفالهم.. خذوا الموضوع بجدية كاملة.. فالوقت الحالي منقدرش نستقبل زيارات من حد مشكورين كلكم وبارك الله فيكم”.

وأضاف:” إللي يبي يطمئن عليا يقدر يتواصل معاي عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو رقمي الليبي.. أنا حالتي النفسية و الصحية الحمد لله كويسة.. إيماني بالله فوق كل شيء.. أهم شيء ما تنسونيش بدعواتكم.. مشكورين”.

ويخضع المريمي حاليًا للعزل المنزلي، حيث يتلقى اللاعب العلاج اللازم بحسب البروتوكول الصحي المتبع من السلطات الصحية في البلاد للتعافي من الفيروس المستجد في القريب العاجل.

وعقب إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد سارع العديد من اللاعبين سواء من كرة القدم الشاطئية أو كرة القدم بصفة عامة بالتضامن مع اللاعب حميد المريمي ودعمه في مرضه من أجل تجاوز هذه الأزمة والعودة لممارسة رياضته المفضلة في أقرب وقت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى