أهم الأخبارالرياضة الليبية

خارج ملعب درنة البلدي.. دارنس يخوض مبارياته الـ4 القادمة

سيضطر نادي دارنس لخوض مبارياته الأربعة القادمة في الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، خارج أرضه بعيدًا عن مدينة درنة وملعبها البلدي.

حيث إن جدول مباريات الدوري الليبي الممتاز في المجموعة الأولى يفرض على أبناء الأنيق لعب مباريات الأسبوع الثامن والتاسع من مرحلة الذهاب خارج الديار، بالإضافة إلى الأسبوع الأول والثاني من مرحلة الإياب، كذلك التي سيلعبها الفريق خارج ميدانه.

هذا وسيواجه نادي دارنس في الأسبوع الثامن نادي التعاون في ملعب 10 يونيو بمدينة اجدابيا، ثم يتحول في الأسبوع التاسع إلى ملعب شيخ الشهداء في مدينة البيضاء للقاء نادي الأخضر.

وفي بداية مرحلة الذهاب يلتقي دارنس مع النصر في مدينة بنغازي على أرضية ملعب شهداء بنينا الدولي، ثم في ثاني مبارياته بمرحلة الذهاب يلاقي دارنس خليج سرت إما في مدينة سرت بملعب نادي الخليج، أو في مدينة اجدابيا على أرضية ملعب 10 يونيو.

جدير بالذكر، أنه خلال مرحلة الذهاب من الدوري الليبي الممتاز خاض دارنس على أرضية ميدانه في ملعب درنة البلدي 5 مباريات، حقق الفوز في واحدة على حساب الصداقة وخسر في واحدة أمام نادي الأهلي بنغازي، وتعادل في ثلاث أمام النصر وخليج سرت والتحدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى