أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص.. أبرزها تقديم الأهلي طرابلس الضمانات من أجل ملعبه.. خلافات أدت لتأجيل الدوري الليبي

كشف مصدر باتحاد الكرة عن تفاصيل اجتماع اتحاد الكرة العاصف اليوم، والذي تم خلاله تأجيل انطلاقة بطولة الدوري إلى 21 من نوفمبر الحالي.

وأكد المصدر أن الاجتماع شهد خلافاً حاداً باجتماع اتحاد الكرة، الذي ضم لجنة المسابقات ومندوبي أندية المنطقة الغربية المشاركة بالممتاز، والذي أقيم اليوم داخل قاعة فندق ليبيا بطرابلس.

وعلم “ريميسا” أن أندية أبوسليم والأولمبي والأهلي طرابلس تتمسك باللعب على ملاعبها، ولجنة المسابقات رفضت الأمر، كما طالبت أندية الاتحاد والمدينة والشط والسويحلي والخمس والاتحاد المصراتي باللعب على ملاعب الدولة، وعدم اللعب على ملاعب الأندية بحُجة كونها غير مؤهلة.

كما شهد الاجتماع تساؤل الأهلي طرابلس عن سبب عدم اعتماد ملعبه بالرغم من توافر كافة الشروط، مثله مثل ملعبَي الأولمبي وأبوسليم، حيث اقترح تقديم الضمانات ومنح ملعبه لكل فرق طرابلس باللعب عليه، ولكن قوبل الأمر بالرفض من قبل لجنة المسابقات.

كانت لجنة تنظيم المسابقات العامة التابعة للاتحاد الليبي لكرة القدم، قد أعلنت بعد اجتماع اليوم تأجيل الدوري حتى 21 من شهر نوفمبر الجاري؛ بسبب عدم جاهزية الملاعب.

يُذكر أن هذا التأجيل هو الثالث لمسابقات الدوري الليبي الممتاز، والتي كان لها من المقرر أن تنطلق في منتصف أكتوبر، ثم في بداية نوفمبر، وبعد ذلك تم تأجيل المسابقة حتى 21 من هذا الشهر.

جدير بالذكر أن لجنة المسابقات العامة بالاتحاد الليبي لكرة القدم، قامت بإجراء قرعة المسابقات يوم 26 من شهر أكتوبر الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى