الرياضة الليبية

خاص| أبوسليم يحصل على توقيع الحارس محمد مصباح لموسم واحد

علم موقع “ريميسا” من مصادره الخاصة، أن مجلس إدارة نادي أبوسليم الرياضي نجح في الحصول على توقيع محمد مصباح، حارس مرمى فريق الشط الأسبق، ليكون أحد صفقات الفريق استعدادا لانطلاق الموسم الكروي الجديد بمسابقة الدوري الممتاز والمحدد له من قبل اتحاد الكرة منتصف أكتوبر المقبل.

وقالت المصادر إن عقد محمد مصباح مع نادي أبوسليم يمتد لمدة موسم رياضي واحد، متوقعة أن يتألق اللاعب في صفوف أبوسليم ويقدم مستويات رائعة وأن يتم استدعاء الحارس للمنتخب الوطني الليبي.

يشار إلى أن مصباح بدأ مسيرته مع نادي المهدية بسبها والذي انضم منه إلى نادي الشرارة خلال الموسم الرياضي 2016 وشارك معه في بطولة الدوري الممتاز، وعقب ظهوره بمستوى مميز مع الفريق حصل فريق الشط على خدمات الحارس لمدة موسمين.

وكشفت مصادر “ريميسا” أن اللاعب تلقى عرضين من نادي الاتحاد المصراتي ونادي أبوسليم للحصول على خدماته، إلا أن مصباح فضل الدفاع عن غلالة أبوسليم لأن العرض كان الأفضل من الناحية المادية.

ويتميز مصباح ببنيانه الجسدي القوي، وسرعة رد فعله، بالإضافة إلى الثبات الانفعالي الكبير داخل الملعب ما يبث الثقة إلى زملائه في الفريق، وهي ميزات كلها يجب توافرها في حراس المرمى الكبار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى