الرياضة الليبية

خاص| أحمد الحاسي يرفض العروض المحلية والخارجية ويفضل الاستمرار مع النصر

كشف اللاعب الدولي أحمد الحاسي، نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن تليقه عدة عروض من أندية محلية وخارجية أهمها من أندية الدوري المصري الممتاز، للانتقال إلى صفوف أحدها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وقال الحاسي، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” إنه على الرغم من هذه العروض إلا أنه فضل الاستمرار في الدفاع عن غلالة الفحامة خلال المرحلة القادمة خاصة بعد خروج بعض نجوم الفريق للاحتراف في أندية أخرى.

وأوضح أن فريق النصر في حاجة ماسة في الفترة الحالية إلى جميع الجهود وإلى تضافر جماهيره للوقوف بجانبه من أجل أن يتجاوز هذه الأزمة، لافتا إلى أنه من هذا المنطلق قرر البقاء للدفاع عن غلالة الفحامة، منوها إلى أنه سينتظر ليرى إلى ما تترتب عليه انتخابات مجلس الإدارة والجمعية العمومية للنادي.

 

وكان أحمد الحاسي، قد انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية يوليو 2019، قادما من النادي الأهلي بنغازي، ليكون ضمن استحقاقات الفحامة وخاض مع الفريق منافسات بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية للموسم الماضي وكان أحد اللاعبين الأساسيين في الفريق الذين حققوا الإنجاز التاريخي بالوصول إلى الدور ربع النهائي لبطولة الكونفيدرالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى